لاتتناول عصير الليمون دافئا..لهذا السبب المهم    احذر 4 افعال مباشرة بعد تناول الطعام    استنشاق 5 روائح يساعدك في إنقاص الوزن    شبكة امريكية تدعي سقوط صواريخ إيرانية قرب حاملة الطائرات نيميتز    اليابان.. إعلان طوارئ كورونا في ناغازاكي    "سي إن إن": الشرطة اعتقلت رجلا يحمل أوراق اعتماد مزيفة لحفل تنصيب بايدن ومسدسا وأكثر من 500 طلقة    5 من أفضل الزيوت الطبيعية لتحفيز نمو الشعر!    جامعات أمريكية تسحب "شهادات فخرية" منحتها لترامب    4 أسباب تجعل مشروبات الطاقة ضارة وبدائل صحية لتعزيز الطاقة    انطلاق واحدة من أكبر حملات التطعيم ضد كورونا بالعالم   

أخـبـار الـعــراق 


القوات الامنية تفتتح الطريق الرابط بين تل المشيهدة والمدخل الشرقي للرمادي

المصدر: الفرات نيوز

تمكنت القوات الامنية التابعة للشرطة الاتحادية من فتح الطريق الرابط بين تلة المشيهدة والمدخل الشرقي لمدينة الرمادي في محافظة الانبار. وقال العميد العميد الركن كريم عبد الله امر احد الوية الشرطة الاتحادية لوكالة{الفرات نيوز}اليوم ان" القوات الامنية المرابطة على تلة المشيهدة تمكنت من فتح الطريق الرابط بينها وبين المدخل الشرقي لمدينة الرمادي والذي ﻻ يبعد عن مركز المدينة سوى 2 كيلومتر بعد طرد عصابات داعش الارهابية ".
واضاف انه " تم تفكيك مئات العبوات الناسفة التي زرعتها داعش لعرقلة تقدم قوات الامن نحو مركز مدينة الرمادي".
واشار عبد الله الى انه " تم التقدم الى مدينة الرمادي من محور اخر محور منطقة الحميرة التي تقع في جنوب مدينة الرمادي حيث وصلت القطعات العسكرية على مقربة من جسر القاسم".
واعلنت قيادة عمليات الانبار اللواء الركن قاسم المحمدي تحقيق اهداف المرحلة الاولى من عمليات تحرير محافظة الانبار من داعش الارهابية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني