هولندا.. مواجهات مع الشرطة وأعمال نهب خلال مظاهرات ضد حظر التجول    الإمارات تسجل أكبر معدل يومي لإصابات كورونا    5 أطعمة تحسِّن حالتك المزاجية    فاوتشي: بيانات البريطانيين بشأن سلالة كورونا الجديدة تشير إلى أنها أكثر فتكا    دراسة تكشف أمراضا في الجهاز الهضمي تزيد من خطر الإصابة بفيروس كورونا    الجيش السوري: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على حافلة عسكرية    حصيلة إصابات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 25 مليون حالة    بريطانيا تسجل 30004 إصابات و610 وفيات جديدة بفيروس كورونا    صربيا ترصد أول حالة إصابة بسلالة فيروس كورونا المتحورة    كورونا يحصد أرواح أكثر من 2.1 مليون شخص حول العالم   

أخـبـار الـعــراق 


رئيس مجلس النواب لـ{الفرات نيوز} : وضعنا سقفا زمنيا لتمرير القوانين المهمة التي تخدم المواطنين

المصدر: الفرات نيوز

أعلن رئيس مجلس النواب سليم الجبوري وضع سقف زمني لتمرير القوانين المهمة التي تخدم المواطنين .وقال الجبوري لوكالة {الفرات نيوز} اليوم الجمعة ، إن " هيأة الرئاسة وضعت سقفا زمنيا ؛ لتمرير القوانين المهمة التي تخدم المواطنين " ، مشيرا إلى أن " هناك الكثير من القوانين التي تمت قراءتها قراءة أولى وثانية ، وبحاجة إلى التصويت سنضعها في أولوياتنا ؛ لغرض تمريرها داخل قبة البرلمان " .
وكان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري قد كشف في وقت سابق لوكالة {الفرات نيوز} أن " هيأة الرئاسة وضعت في أولوياتها قانوني الحرس الوطني والعفو العام ؛ لغرض التصويت عليهما " .
يشار إلى أن هنالك عددا من القوانين المهمة كقانون الحرس الوطني ، والمحكمة الاتحادية ، والعفو العام ، والأحزاب ، إضافة إلى قوانين أخرى مهمة لاتزال معطلة بسبب الخلافات السياسية عليها .
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي قد اجتمع برئيس البرلمان سليم الجبوري السبت الماضي ، وناقشا التفاصيل الدقيقة للإشكالات التي تعترض عملية إقرار القوانين وتنفيذها ، واخذ قانون الحرس الوطني حيزا كبيرا من الاجتماع .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني