هولندا.. مواجهات مع الشرطة وأعمال نهب خلال مظاهرات ضد حظر التجول    الإمارات تسجل أكبر معدل يومي لإصابات كورونا    5 أطعمة تحسِّن حالتك المزاجية    فاوتشي: بيانات البريطانيين بشأن سلالة كورونا الجديدة تشير إلى أنها أكثر فتكا    دراسة تكشف أمراضا في الجهاز الهضمي تزيد من خطر الإصابة بفيروس كورونا    الجيش السوري: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على حافلة عسكرية    حصيلة إصابات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 25 مليون حالة    بريطانيا تسجل 30004 إصابات و610 وفيات جديدة بفيروس كورونا    صربيا ترصد أول حالة إصابة بسلالة فيروس كورونا المتحورة    كورونا يحصد أرواح أكثر من 2.1 مليون شخص حول العالم   

أخـبـار الـعــراق 


اعلنت كتلة التحالف المدني الديمقراطي تعليق عضويتها في مجلس النواب حتى تحقيق مطالب المتظاهرين

المصدر: الفرات نيوز

اعلن الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري تطويق مدينة الرمادي بالكامل قريبا ، داعيا الى المحافظة على قدسية التظاهرات ، معربا عن خشيته من حرف مسار التظاهرات ضد العمليات العسكرية ضد داعش.

وذكر العامري في كلمة وجهها للشعب العراقي والمتظاهرين من خط المواجهة ضد الارهاب في الانبار " نحن على اهبة الاستعداد لتطهير الفلوجة من الدواعش سيما وان معركة الفلوجة اقتربت وسيتم تطويق الرمادي بالكامل قريبا " .
واضاف " نحن نتواجد في أي مكان يقرره لنا الشعب العراقي ، ولن اشارك في التظاهرات بسبب الانشغال في الاستعدادات للمعركة المقبلة الحاسمة لان الاولوية الان هي مكافحة الارهاب وطرد داعش من العراق ".
واشار العامري الى ان " مطالب الجماهير حقة ومشروعة وكفلها الدستور وانا مع ثقافة المطالبة بالحقوق "، معلنا ان " امامنا مسؤولية لتجذير ثقافة المطالبة بالحقوق "، داعيا الحكومة الى " بذل قصارى جهدها لتقديم الخدمات للمواطن رغم الازمة المالية " .
كما دعا الحكومة الى " الضرب بيد من حديد لكل فاسد في العراق ووضع برنامج حقيقي لمحاربة الفاسدين"، معربا عن امله بالشعب العراقي بان يتواجد في ساحات القتال ودعم المجاهدين "
واعرب عن خشيته من " حرف مسار التظاهرات ضد العمليات العسكرية ضد داعش "، داعيا المتظاهرين الى " المحافظة على قدسية التظاهرات وسلميتها والمطالب المشروعة وعدم السماح لاحد بالعبث بها".
ودعا العامري ايضا المتظاهرين الى " الحذر من بعض الفضائيات التي تريد حرف مسار التظاهرات ، والاستمرار بدعم المجاهدين في الانتصار على داعش".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني