مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم يدعو خلال استقباله سفير دولة الامارات الشركات الاماراتية للاستثمار في العراق

المصدر: الفرات نيوز

دعا السيد عمار الحكيم رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي الشركات الاماراتية الى الاستثمار ، واغتنام الفرص الواعدة في العراق .

وذكر بيان للمجلس الاعلى تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ، ان " ذلك جاء خلال استقبال سماحته في مكتبه اليوم سفير دولة الامارات العربية المتحدة الجديد لدى العراق حسن أحمد الشحي " .
واكد السيد عمار الحكيم بحسب البيان الحرص على توسيع العلاقات بين العراق والإمارات في المجالات المختلفة ، خصوصا الجانب الاقتصادي والاستثماري بما يصب في مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين .
وتابع البيان ان " السفير الاماراتي اكد من جانبه ان بلاده تتطلع لتوسيع التعاون مع العراق ، منددا بالأعمال الارهابية والإجرامية لعصابات داعش ، مؤكدا ان أمن واستقرار العراق مهم لاستقرار الخليج والمنطقة .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني