مادتان غذائيتان تزيدان من خطر الإصابة بالسرطان    قواعد بسيطة تحمي رسائلك على واتساب من الهاكرز    رئيس منظمة الحج والزيارة: السعودية تضمن امن المعتمرين الايرانيين    باحثون يكشفون ما قد يكون سبب انخفاض معدل الوفيات بـ"كوفيد-19"!    متى يمكن أن يكون تعبك علامة على الإصابة بعدوى "كوفيد-19"!    نيزك "اصطدم ببحيرة" في عام 2017 قد "يحمل مفتاح أصل الحياة على الأرض"!    خبيرة روسية تتحدث عن مواد غذائية قد تحمي الإنسان من فيروس كورونا    علماء يكشفون المهن التي تسبب الخرف    هولندا تعدم 35700 دجاجة بعد رصد سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور    فرنسا تسجل أكثر من 47 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا   

أخـبـار الـعــراق 


الانواء الجوية: تسجل اعلى نسبة لدرجات الحرارة منذ 30 سنة في العراق

المصدر: موقع نون

قالت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي اليوم الجمعة ان طقس يوم غدا السبت سيشهد استمرار ارتفاع درجات الحرارة لتصل الى (51) مْ.

واوضح بيان الهيئة حصلت وكالة نون الخبرية على نسخته ان تأثير المنخفض الجوي الحراري الموسمي يستمر ليوم السبت ليكون الطقس في المناطق كافة: صحواً حاراً مع ظهور الغيوم في المنطقة الجنوبية من البلاد.

واضاف ان درجات الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد(34) مْ. فيما ستكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد (51) مْ.

وكانت الهيئة قد اشرات ان درجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد لهذا اليوم الجمعة (51) مْ. وهي أعلى درجة حرارة عظمى سجلت في مثل هذا اليوم في بغداد خلال الـ (30) حيث كانت سنة الماضية (50) مْ وذلك عام(2000).كما درجة الحرارة الصغرى في مدينة بغداد لهذا اليوم 31/7/2015 (35) مْ وهي اعلى من المعدل بــ (10) مْ.
وأقل درجة حرارة صغرى سجلت في مثل هذا اليوم في بغداد خلال الـ (30) سنة الماضية كانت (21) مْ وذلك عام (1999

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني