أخبار إيجابية.. "دواء" لكورونا يثبت فعالية كبيرة    حصتان من الفاكهة و3 من الخضار.. هل هي المفتاح لحياة أطول؟    الإمارات.. ارتفاع إصابات كورونا بواقع 2613 حالة وتسجيل 12 وفاة جديدة خلال 24 ساعة    متى تظهر الإصابة بالسرطان لأول مرة؟    المسابقات تصدر جملة من القرارات بخصوص الدوري الممتاز    داعش يودي بحياة ضابط بقناص في الطارمية    ايران.. لقاح جديد مضاد لكورونا يحصل على رخصة الاختبار البشري    لافروف يبدأ جولة خليجية لـ"ضبط الساعة المفصل" بشأن أهم الملفات السياسية والاقتصادية    الرئيس روحاني: على كافة الاطراف المعنية بالاتفاق النووي الالتزام بتنفيذ قرار 2231    أفضل مكمّل غذائي للطاقة يساعد على تحسين القوة والتعافي!   

أخـبـار الـعــراق 


الشيخ حمودي يؤكد ضرورة تطوير عمل مكاتب البرلمان ولجانه لزيادة كفاءة الأداء

المصدر: الفرات نيوز

أكد عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي " أهمية تطوير عمل مكاتب مجلس النواب ولجانه ووضع تصور استراتيجي وخطوات عملية لزيادة كفاءة الأداء البرلماني والوظيفي سيما عند الموظفين والمستشارين الثابتين داخل المؤسسة .وذكر بيان لمكتب الشيخ حمودي تلقت وكالة{الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الخميس أن" الشيخ حمودي استقبل في مكتبه الرسمي ببغداد رئيس مجموعة الشركاء الدوليين ارتشي كيركوود والوفد المرافق له ".
وأوضح الشيخ حمودي خلال اللقاء أن" تبادل الخبرات في مجال التدريب الوظيفي جزء مهم من عملية تطوير الأداء ، والأخذ بنظر الاعتبار التفاوت في المستويات التعليمية والتخصصية والمهنية حتى لا تكون جزء من هذه الدورات مضيعة للوقت".
وأضاف " إننا عازمون على تشكيل معهد تدريب مرتبط بمجلس النواب يشمل مدربين يمتلكون خبرات في الأمور الوظيفية ، مبيناً أهمية تعاون مجموعة الشركاء مع مجلس النواب سيما في موضوع إعداد المدربين لهذا المعهد".
من جانبه أكد وفد الشركاء حرصه على تقديم الدعم في جميع برامج الإصلاح التي تتبناها هيأة رئاسة مجلس النواب وتعزيز اطر التعاون من اجل إنجاح عمليات التدريب وتقديم دراسات كاملة لجميع التفاصيل التي تخص العملية التطويرية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني