هل صحيح أن الأكل بعد الساعة 6 مساء مضر؟... دراسة تكشف الجواب    6 اعراض تدل على ضعف المناعة    علامات على الاظافر تشير الى مشكلة صحية خطيرة    توصيات من المرجع وحيد الخراساني لشيعة أهل البيت على أعتاب استشهاد باب الحوائج    الإمام الكاظم؛ أيقونة للصبر ومقارعة الظالمين    بذكرى استشهاده.. قبسات من سيرة “باب الحوائج” الإمام موسى الكاظم    اللواء رسول: القبض على 6 من إرهابيي داعش في ثلاث محافظات    الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم    إحباط مخطط إرهابي خطير لاستهداف الزائرين في بغداد    القوات الأمنية تباشر برفع السيطرات في منطقة المنصور وسط بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


وفد من الحزب الجمهوري العراقي يثني خلال لقائه السيد عمار الحكيم على مبادرة السلم الأهلي

المصدر: الفرات نيوز

استقبل رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي السيد عمار الحكيم وفدا من الحزب الجمهوري العراقي الذي اثنى بدوره خلال اللقاء على مبادرة السلم الاهلي.

وذكر بيان لرئاسة المجلس الاعلى ان " السيد عمار الحكيم استقبل اليوم بمكتبه ببغداد وفدا يمثل نخبة من شباب الحزب الجمهوري العراقي الذي تأسس مؤخرا ، واستمع إلى نبذة تعريفية عن الحزب وأهدافه وما يطمح إليه من ممثلي الحزب الذين عبروا عن أمالهم بان يكونوا جزء من القوى الفاعلة التي تخدم العراق وشعبه ".
و بارك السيد عمار الحكيم للوفد " تأسيس الحزب "، معربا عن أمله في ان " يكونوا من العناصر التي تسعى لخدمة أبناء الوطن الواحد من خلال المشاركة في الانتخابات المقبلة".
من جانبه اثنى الوفد الشبابي على " مبادرة السلم الوطني الأهلي معتبرين ذلك جزء من البرنامج الوطني لحل المشاكل التي تعاني منها البلاد " ، متمنين على الكتل السياسية " دراسة المبادرة واغنائها بالمقترحات والملاحظات لتكون برنامج عمل لكافة القوى السياسية والمجتمعية في العراق".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني