دراسة تكشف متى يتوقف مرضى "كوفيد-19" عن نقل العدوى للآخرين!    المشتركة: أسود الجزيرة حققت الأهداف    نينوى: نحو 820 مشروعاً خدمياً متوقفاً    مشرع: الإصرار على التحاصص يعرقل إكمال كابينة الكاظمي    الأزمة النيابية تحذر من تنامي خطر كورونا وتطلب الحظر الشامل    الناطق باسم القائد العام: توجيهات بتسهيل عمل الإعلاميين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية    عمليات بغداد تصدر توضيحاً بشأن حركة الإعلاميين    اختبار تحديث لـ"واتس آب" يوفر طريقة جديدة للاتصال وينهي ثغرة مزعجة في "آيفون"    عقار مضاد للفيروسات يثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19"    بركان إيتنا ينشط من جديد   

أخـبـار الـعــراق 


مقتل 76 داعشياً في بيجي ونشوب خلافات حادة بين قيادات التنظيم

المصدر: موقع نون

اعلن آمر لواء علي الاكبر قاسم مصلح، الاربعاء، عن قتل اكثر من 76 عنصراً من تنظيم داعش الارهابي خلال صد هجوم في ساعة متاخرة من ليلة امس.

وقال مصلح في حديث لوكالة نون الخبرية، انه "شن عناصر تنظيم داعش الارهابي هجوماً فاشلاً في ساعة متأخرة من ليلة امس على قطعاتنا في منطقة الحي العصري وسط بيجي".

وأضاف مصلح ان "ابطال لواء علي الاكبر صدوا هجوماً لعناصر التنظيم وتمكنوا من قتل اكثر من 76 عنصراً اغلبهم من الجنسيات الاجنبية"مبيناً ان "جثثهم ما زالت تملأ الارض".

وأكد مصلح ان " المعلومات الاستخبارية التي نمتلكها تفيد بنشوب خلاف حاد بين قيادات العصابات الارهابية بعد صد هذا الهجوم بسبب قطع الامدادات عنهم حيث بدا الانهيار واضحاً على قطعات العدو في منطقة الحي العصري في بيجي".


يذكر ان آمر لواء علي الاكبر قد صرح في وقت سابق بتحرير 85% من قضاء بيجي ولم يبقى الا جيوب صغيره مواصلاً معالجتها والتقدم نحو تحرير بيجي بالكامل.






تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني