كردستان تقرر إنهاء العام الدراسي لجامعاتها دون إجراء الامتحانات    الناطق باسم القائد العام: مقتل أربعة إرهابيين جنوب غرب بغداد    هواوي تعلن عن أحدث هواتفها لشبكات 5G    بدء اختبارات لقاح ضد كورونا في أستراليا    موجات الحرارة تصل لـ50 درجة مئوية في الهند    مطار هونغ كونغ يستأنف جزئياً خدمات العبور    دعوة فرنسية ألمانية لفتح سريع للحدود في أوروبا    منظمة الصحة تعلّق تجارب عقار هيدروكسي كلوروكين لعلاج كوفيد-19 وسط مخاوف بشأن زيادته خطر الوفاة    الكاظمي يشيد بجهود المخابرات ومكافحة الإرهاب التي أدّت لقتل الإرهابي الجبوري    وزارة الصحة تسجل 216 إصابة جديدة بفيروس كورونا   

أخـبـار الـعــراق 


العلاقات الخارجية: الدول الداعمة لداعش دقت ناقوس الخطر وبدأت بقطع الإمداد عنها

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أكدت عضوة لجنة العلاقات الخارجية النيابية أحلام الحسيني، إن الدول الداعمة لعصابات داعش الإرهابية بدأت تدق ناقوس الخطر منها.

وقالت الحسيني، في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين]، نسخة منه ان "الدول الداعمة لداعش بدأت تدق ناقوس الخطر من تلك العصابات، وبدأت تتخذ إجراءات احترازية وقطع الإمداد عنها".
وأكدت ان "داعش الإرهابية تتلقى ضربات موجعة على يد قواتنا الأمنية والحشد الشعبي في جميع قواطع العمليات"، مشيرة إلى إن "هروب قيادات داعش الإرهابية إلى جهات مجهولة يثبت عقيدة تلك العصابات المزيفة".
وشهدت الحرب على داعش مؤخرا تطورا ملحوظا من خلال مشاركة تركيا في استهداف داعش عبر تنفيذها لحملات جوية الجمعة الماضية استهدفت خلالها ثلاثة مواقع للإرهابيين في سوريا.
وكان بيرت ماكغورك نائب المبعوث الأمريكي الخاص للتحالف الدولي ضد تنظيم داعش، قال أمس إن "دخول تركيا في التحالف الدولي يعتبر دفعة كبيرة وخصوصا بعد فتح قواعدها الجوية الأمر الذي سيرفع من كفاءة العمليات التي تنطلق ضد التنظيم".
وأضاف ان "المهم الآن هو أين نقف حاليا، والآن أعلنت تركيا أنها تريد قتال داعش وإبعاده عن حدودها وسنقوم بالطبع بمساعدتهم، وقاموا بفتح قواعدهم الجوية لطائراتنا ونعمل حاليا على تسريع العمليات وبدء المهام من هناك والتي ستكون مجدية أكثر من إنطلاق العمليات من البحرين أو الخليج".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني