تعرف على مباريات الليلة في الجولة الأولى من الموسم الجديد لدوري الأبطال    إسبانيا تسجل نحو 152 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال أسبوعين    الكاظمي: الاعتماد الأحادي على صادرات النفط ترك آثاره السلبية على الاقتصاد    النزاهة النيابية: تسهيلات أممية لاسترجاع الأموال المهربة والمجمدة    وزارة النفط تطلق البطاقة الوقودية رقم 4    البنك المركزي: المصارف الألمانية أكدت رغبتها باستكمال المباحثات في بغداد قريباً    الصناعة: خطة لتدوير الإطارات المستهلكة في جميع المحافظات    تكريم المفرزة التي عثرت على جثة الطفلة في حادثة نهر دجلة    الإعلام الأمني تنفي إصابة ثلاثة مدنيين بهجوم لداعش في ابي غريب    رغم بساطته ... أخطاء ترتكب عند تحضير البوشار   

اخـبــار ريـاضـيـة 


كرة نفط الوسط للصالات تصل أصفهان وتجري مرانها الاول تحضيراً لبطولة الاندية الآسيوية

المصدر: الفرات نيوز

اجرى نادي نفط الوسط لكرة الصالات اول وحدة تدريبية مسائية بعد وصوله الى مدينة اصفهان الإيرانية يوم امس الأحد ، حيث يقيم معسكرا تدريبيا يسبق المشاركة في بطولة أندية آسيا أبطال الدوري ، التي من المقرر ان تقام في أصفهان نهاية الشهر الحالي .

وقال رئيس الوفد مصطفى الحكيم لوكالة {الفرات نيوز} اليوم " نأمل أن يحقق لاعبونا النتائج الجيدة في منافسات بطولة أندية آسيا رغم صعوبة المجموعة التي ضمت اندية معروفة ، ولها تأريخها ومكانتها في لعبة كرة الصالات على الصعيد الآسيوي ".
واضاف إن " فريقنا سيكون احد المنافسين على خطف بطاقة التأهل الى الدور الثاني ، حيث انه يعد من ابرز الفرق المشاركة في هذه البطولة ، مشيرا الى أن اقامة هذا المعسكر في هذه المدينة التي تحتضن البطولة الآسيوية والذي سيتخلله خوض عدد من المباريات التجريبية هو لغرض الاعداد النفسي والبدني ، بغية الوصول الى الجاهزية التامة قبل انطلاق البطولة " .
من جانبه اكد حسين شلال مدرب حراس المرمى لفريق نفط الوسط ان الثلاثي محمد نور ، وعمر سبتي ، وعبد الكاظم محسن اثبتوا من خلال التدريبات الاخيرة جاهزية عالية لخوض المنافسات .
واضاف شلال " لن نتكلم عن المستوى الفني للحراس الثلاثة ، فالجميع يدرك انهم من افضل حراس المرمى في العراق وفقا لما قدموه مع انديتهم ، وعلى اعتبار الخبرة الكبيرة التي يملكونها وهم عازمون على تسجيل مشاركة متميزة بعدما وصلوا جميعا لمستوى ثابت ومتقارب .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني