شرطة الكونغرس تحذر من خطط لتفجير مبنى الكابيتول خلال خطاب مرتقب لبايدن    علماء: مضادات يسببها التطعيم تقتل سلالة جنوب إفريقيا أفضل من تلك التي يسببها "كوفيد - 19"    آلاف المتظاهرين يحتشدون في شوارع العاصمة الجزائرية    المتحدث باسم الخارجية الإثيوبية لـRT: موقف مصر ليس جيدا وتوزيع مياه النيل لم يكن عادلا    لماذا بعض سلالات فيروس كورونا أكثر عدوى من غيرها؟    كورونا يتفشى على متن سفينتين حربيتين أمريكيتين في ميناء خليجي    واشنطن تفرض عقوبات على قوات التدخل السريع السعودية والنائب السابق لرئاسة الاستخبارات العامة    نصائح لمن أصيب بمرض بعد الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لـ "كوفيد-19"    كيف نسرّع عملية التمثيل الغذائي؟    هل يمكن تغيير لون العينين؟   

أخبـــار العــالــم 


مباحثات ایرانیة قطریة حول تطورات الاوضاع الاقلیمیة

المصدر: قناة العالم

بحث وزیر الخارجیة الایراني محمد جواد ظریف مع امیر دولة قطر الشیخ تمیم بن حمد آل ثاني العلاقات الثنائیة بین البلدین وسبل تطویرها اضافة الی تطورات الاوضاع بالمنطقة.

وذکرت وکالة الانباء القطریة (قنا) ان الشیخ تمیم تسلم خلال استقباله ظریف في قصر البحر مساء الاحد رسالة خطیة من الرئیس الایراني حسن روحاني تتعلق بالعلاقات الثنائیة بین البلدین وسبل دعمها وتطویرها.

واضافت أن وزیر الخارجیة الإیراني اطلع الشیخ تمیم خلال اللقاء علی نتائج الاتفاق النووي الذي تم التوصل إلیه بین إیران ومجموعة (5+1) اخیرا في فیینا.

وکان الوزیر الایراني قد وصل الی الدوحة فی وقت سابق من یوم امس الاحد قادما من دولة الکویت فی زیارة رسمیة لقطر في اطار جوله اقلیمیة تشمل ایضا العراق وذلك لتبیین مستجدات المفاوضات النوویة واستعراض آخر التطورات علی الساحة الاقلیمیة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني