"ظاهرة غامضة".. ظهور جليد ملون في إيطاليا    هل يمكن أن نعود شبابا؟.. عالم سويسري يجيب    دراسة: هل يكمن مفتاح مكافحة الشيخوخة في عظامنا؟    الأمطار تعرقل عمليات الإنقاذ بعد فيضانات أودت بالعشرات في اليابان    متحف اللوفر يفتح أبوابه وازدياد الإصابات بكوفيد-19 في الولايات المتحدة والهند    لندن تستهدف روسيا والسعودية بأول عقوبات تفرضها في مرحلة ما بعد بريكست    ممنوع اللمس ممنوع الاقتراب من الكعبة.. كورونا يفرض قواعد جديدة للحج    قاضي خلية الصقور: نمتلك معلومات عن الشبكات الإرهابية    اللجنة العليا تصدر حزمة جديدة من القرارات    وزير الداخلية يوجه بحسم جدول ترقية تموز خلال ٤٨ ساعة   

أخـبـار الـعــراق 


الجعفري يثمن مواقف اليابان الداعمة للعراق ويؤكد أهمية تحقيق الطموحات

المصدر: الفرات نيوز

ثمّن وزير الخارجية ابراهيم الجعفري مواقف اليابان الداعمة للعراق ، وأهمية بذل المزيد من الجهود ؛ لتحقيق الطموحات على مستوى تبادل المصالح ومواجهة المخاطر .

وذكر بيان لمكتب الجعفري تلقت {الفرات نيوز} اليوم نسخة منه اليوم ، ان " إبراهيم الجعفري وزير الخارجية العراقية استقبل سفير اليابان كازويا ناشيدا بمناسبة انتهاء مهام عمله في العراق ، وجرى خلال اللقاء استعراض سير العلاقات بين العراق واليابان ، والتطور الكبير الذي شهدته خلال الفترة الماضية " .
واشاد الجعفري بالجهود الكبيرة التي بذلها كازويا ناشيدا في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين .
وجدد وزير الخارجية تأكيده حرص العراق لإقامة أفضل العلاقات مع مختلف بلدان العالم ، وخصوصا الدول المتقدمة ؛ للإفادة من خبراتها ، مثمنا مواقف اليابان الداعمة للعراق ، وأهمية بذل المزيد من الجهود ؛ لتحقيق الطموحات على مستوى تبادل المصالح ومواجهة المخاطر .
من جانبه عبر سفير اليابان عن شكره وتقديره للجهود التي بذلتها الخارجية العراقية في دعم عمل البعثة الدبلوماسية في بغداد ، مشددا على استمرار الدعم الياباني للعراق في مختلف المجالات خدمة للشعبين الصديقين ، متمنيا القضاء على عصابات داعش الإرهابية ، وعودة الأمن والاستقرار للعراق .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني