صدمة... السلطة تفسد حميتك الغذائية    خطر جديد... التدخين يزيد من ضعف القدرات الوظيفية    تركيا تعلن مقتل 3 من عسكرييها شمال شرقي سوريا    كيف يمكن إطالة متوسط العمر المتوقع؟    مغلي البابونج يفيد مرضى السكري    العراق يبلغ الناتو أهمية تعزيز الدفاع عن سيادته وتجنيبه أن يكون ساحة للصراع    كسر الحاجز الترابي حول بحر النجف بسبب شدة الامطار    4 أنواع رئيسة للشيخوخة.. ما هي؟    ما أهمية تعاطي الدواء قبل أو بعد الطعام؟    قائد الثورة: الرد الصاروخي الايراني كسر شوكة اميركا   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


أمانة مسجد الكوفة تختتم اليوم الثاني لمهرجان السفير الثقافي الخامس بإطلاق البحوث عن الامام المهدي (عج)

المصدر: مؤسسة الحكمة

من أمجد الأعرجي : اختتم ، مساء الجمعة، اليوم الثاني لمهرجان السفير الثقافي الدولي الخامس بإطلاق البحوث الأكاديمية المتخصصة في الإمام المهدي (عج) كمنقذ للبشرية من قبل عدد من الباحثين المتخصصين وسط جمع غفير من الحضور والمشاركين، فيما استعد القائمون على المهرجان لاستقبال اليوم الثالث على التوالي، اليوم السبت، الذي سيتضمن الجلسة الصباحية حول إطلاق جائزة مسلم بن عقيل (ع) للإبداع الفكري وحفل ختام المهرجان عند الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت وعلى أروقة المسجد.

يذكر أن المهرجان افتتح الخميس الماضي بحضور سماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد عز الدين الحكيم (دام عزه) وجمع غفير من شرائح المجتمع كافة وضيوف المهرجان من داخل وخارج العراق، فضلا عن افتتاح معارض الخط العربي والتصوير الفوتوغرافي ومعرض الرسم لأبناء الحشد الشعبي الذي بلغ عدد المشاركات فيه (500) صورة بمشاركة (116) مصورا من عدة دول منها البحرين والسعودية والكويت ومصر وإيران وتركيا وماليزيا بالإضافة إلى العراق وقد تشكلت لجنة خاصة لإجراء المسابقة وفق المعايير والضوابط العالمية وقد خصص للفائز الأول مليون دينار عراقي والثاني سبعمائة وخمسون ألف والثالث خمسمائة ألف كذلك خصصت جوائز لأفضل خمس صور تشجيعا من أمانة المسجد.

بينما ضم معرض الخط (114) لوحة بمشاركة خطاطين متمكنين, وكان لإبداعات أبناء الشهداء الحيز الظاهر استكمالا لما قدمه الآباء في ساحات القتال, واحتوى المعرض (30) لوحة لثلاثين مشترك من مختلف المحافظات العراقية.

m-25-07-2015-04 m-25-07-2015-05 m-25-07-2015-06

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني