هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

اخـبــار ريـاضـيـة 


عبطان يدعو الجماهير الرياضية الى التشجيع النظيف في ختام الدوري الممتاز

المصدر: الفرات نيوز

دعا وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان الجماهير الرياضية الى التشجيع النظيف والحضاري في مباراة نهائي الدوري الممتاز لكرة القدم ، التي ستجمع ناديي القوة الجوية ونفط الوسط .

وشدد عبطان بحسب بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم " على أهمية الحفاظ على ممتلكات الملعب ، وان يكون التشجيع بروح رياضية عالية ، وعكس الصورة الجميلة للعراق والمشرفة للكرة العراقية " .
و دعا عبطان ان يرفع الجمهور الأعلام العراقية حتى تتزين مدرجات ملعب الشعب الدولي براية العراق ؛ حتى تكون المباراة مناسبة لدعم وحدة العراق ومساندة القوات الأمنية والحشد الشعبي في حربهم ضد عصابات داعش الإرهابية .
ويختتم الدوري الممتاز لكرة القدم بمباراة ناديي القوة الجوية ونفط الوسط يوم السبت المقبل .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني