الموت الأسود يظهر في الصين.. قتل 200 مليون في القرن 14    أمل جديد يقضي على العقم عند المرأة... إنتاج البويضات من خلايا الدم    صور "ناسا" تكشف عن "دماء الأرض" الحزينة    اختبأ لسنوات على الأرض... دراسة تقلب الموازين حول منشأ فيروس كورونا وتبرأ الصين    البنك المركزي يوقع مذكرة تعاون مع هيأة الاوراق المالية    الإعلام الأمني: الطيران الفرنسي يدمر انفاقاً لداعش ضمن قاطع عمليات صلاح الدين    طيران الجيش يدمر اربعة اوكار لداعش وعجلة مفخخة غرب وادي الثرثار    الاسدي والساعدي يبحثان التعاون الاستخباري للكشف عن الخلايا النائمة    كربلاء: خطط خدمية واسعة وآليات لتوزيع قطع الأراضي    صالح والكعبي يؤكدان ضرورة الإسراع بإقرار قانون الانتخابات   

أخـبـار الـعــراق 


النقل والوقف الشيعي يبحثان دعم الاستثمار والتشغيل المشترك وتبادل الخبرات

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

بحثت وزارة النقل مع ديوان الوقف الشيعي اليوم الاثنين , دعم الاستثمار في البلاد والتشغيل المشترك وتبادل الخبرات.

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "وزير النقل باقر جبر الزبيدي استقبل رئيس ديوان الوقف الشيعي علاء الموسوي, وجرى خلال اللقاء بحث التعاون المشترك بين وزارة النقل وديوان الوقف الشيعي في مجالات دعم الاستثمار والتشغيل المشترك والاستفادة من خبرة وزارة النقل في تنفيذ مشاريعها في ظل الظروف المالية التي تمر بها الموازنة الاتحادية".
واستعرض وزير النقل "ابرز المشاريع المهمة التي تم تنفيذها عن طريق الاستثمار والتشغيل المشترك، منها التكسي النهري وتكسي بغداد والبصرة وتأهيل الموانئ والخطوط الجوية وانشاء المطارات في المحافظات وتحويل الشركات الخاسرة الى رابحة والذي ساهم بشكل كبير في دعم عجلة البناء والتقدم للعراق الجديد".
واشاد رئيس ديوان الوقف الشيعي "بالنهوض بواقع قطاع النقل العراقي , مثمنا رؤية الوزير للارتقاء بمشاريع الوقف الشيعي من خلال الاستثمار وبناء المساجد والحسينيات اضافة الى دور الاستراحة والمولات والفنادق التي تقدم الخدمة للزائرين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني