تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


النقل والوقف الشيعي يبحثان دعم الاستثمار والتشغيل المشترك وتبادل الخبرات

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

بحثت وزارة النقل مع ديوان الوقف الشيعي اليوم الاثنين , دعم الاستثمار في البلاد والتشغيل المشترك وتبادل الخبرات.

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "وزير النقل باقر جبر الزبيدي استقبل رئيس ديوان الوقف الشيعي علاء الموسوي, وجرى خلال اللقاء بحث التعاون المشترك بين وزارة النقل وديوان الوقف الشيعي في مجالات دعم الاستثمار والتشغيل المشترك والاستفادة من خبرة وزارة النقل في تنفيذ مشاريعها في ظل الظروف المالية التي تمر بها الموازنة الاتحادية".
واستعرض وزير النقل "ابرز المشاريع المهمة التي تم تنفيذها عن طريق الاستثمار والتشغيل المشترك، منها التكسي النهري وتكسي بغداد والبصرة وتأهيل الموانئ والخطوط الجوية وانشاء المطارات في المحافظات وتحويل الشركات الخاسرة الى رابحة والذي ساهم بشكل كبير في دعم عجلة البناء والتقدم للعراق الجديد".
واشاد رئيس ديوان الوقف الشيعي "بالنهوض بواقع قطاع النقل العراقي , مثمنا رؤية الوزير للارتقاء بمشاريع الوقف الشيعي من خلال الاستثمار وبناء المساجد والحسينيات اضافة الى دور الاستراحة والمولات والفنادق التي تقدم الخدمة للزائرين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني