خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

اخـبــار ريـاضـيـة 


نفط الوسط: مصرون على التتويج وحشود من مشجعينا سيقدمون للمؤازرة في مواجهة الجوية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قال عضو هيئة ادارة نادي نفط الوسط فراس بحر العلوم اليوم الاثنين, ان الفريق مصر على التتويج بلقب درع الدوري الممتاز بكرة القدم, مبينا ان "حشودا جماهيرية كبيرة ستأتي لمؤازرتنا في مواجهة فريق الجوية المرتقبة".

وقال بحر العلوم لوكالة كل العراق [أين] "في بداية الدوري كان هدفنا الاساسي البقاء ضمن المنافسة لاننا فريق حديث التكوين واغلب لاعبي الفريق ليست لديهم خبرة وتجارب سابقة مقارنة بباقي الفرق المنافسة بالدوري".
واضاف "عندما تغلبنا على نادي الشرطة بطل الدوري الممتاز لموسمين اصبحت لدى لاعبينا قناعة بالتتويج لهذا الموسم", موضحا ان "مبارتنا في النهائي مع الجوية تعتبر مهمة بالنسبة لنا".
وبين بحر العلوم ان "الاستعدادت الجماهيرية جيدة جدا", مشيرا الى ان "50 باصا من النجف الاشرف ستقدم الى بغداد لمؤازرة الفريق وتحفيزه على احراز اللقب".
وتابع ان "القوة الجوية فريق لا يستهان به ويعتبر من أعرق الاندية العراقية , متمنيا ان تكون المباراة النهائية بين الفريقين مفتاحا لرفع الحظر عن الملاعب العراقية وان تكون بديلا عن المباراة التي الغيت من قبل الاتحاد الدولي [الفيفا]".
وكان نادي نفط الوسط قد ناهل الى نهاي الدوري الممتاز بعد تغلبه على فريق الشرطة بهدف دون رد".
فيما فاز فريق نادي القوة الجوية بكرة القدم على نظيره فريق دهوك بهدفين دون مقابل في تصفيات المجموعة الثانية ليتأهل الى نهائي الدوري الممتاز.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني