خفض مستوى الانذار في البندقية الغارقة بسبب ارتفاع مستوى المياه    9 أحلام مخيفة "تحمل رسالة من الدماغ" لا ينبغي تجاهلها!    الشرطة الفرنسية: توقيف 61 شخصا ضمن احتجاجات "السترات الصفراء"    الصحن العسكري الشريف يحتضن حفل اهالي طوزخورماتو بمناسبة مولد النبي (صلى الله عليه واله)    متظاهرون يحتشدون في محطة قطارات برشلونة الرئيسية    الحشد الشعبي يحبط تحركات لداعش الإرهابي للسيطرة على مناطق في كركوك    القبض على داعشي في أيسر الموصل    قائد شرطة النجف: أمن وسلامة المتظاهرين هو همنا الأول    أبرز علامات وأعراض النوبة القلبية الصامتة!    العلماء يكتشفون وسيلة سهلة للتخلص من الكآبة   

أخـبـار الـعــراق 


الجعفري يتسلم اوراق اعتماد السفير الفنلندي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اكد وزير الخارجية ابراهيم الجعفري، اليوم الاثنين، اثناء تسلمه اوراق اعتماد السفير الفنلندي في بغداد، أن أبواب الاستثمار في العراق مفتوحة أمام الشركات الفنلندية للعمل ودعم القطاع الاقتصادي.

وقال بيان لمكتب الجعفري، تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "الجعفري، تسلم يوم 6 تموز 2015 في مقر الوزارة نسخة من أوراق اعتماد سفير فنلندا غير المقيم في العراق كاري كاهيلوتو"، مبيناً ان "الجعفري بحث خلال اللقاء ملف العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتفعيل عمل اللجنة المشتركة بين البلدين الصديقين".
وقال الجعفري وفقاً للبيان أن "وزارة الخارجية مستعدة لتقديم كل الدعم لإنجاح مهمة السيد كاري كاهيلوتو في العراق"، مؤكداً على "ضرورة تضافر الجهود والإسراع في فتح سفارة فنلندا في بغداد وتعزيز آفاق التعاون المشترك في المجالات كافة".
واشار إلى أن "أبواب الاستثمار في العراق مفتوحة أمام الشركات الفنلندية للعمل ودعم القطاع الاقتصادي"، موجهاً الدعوة لـ"وزير الخارجية الفنلندي لزيارة العراق في إطار تعزيز العلاقات".
من جانبه أكـد سفير فنلندا "عزم بلاده على تعميق العلاقات ودعم العراق في حربه ضد عصابات داعش الإرهابية"، مشيراً إلى أنه "سيبذل جهوده كافة لتفعيل اللجان المشتركة، وتشجيع الشركات الفنلندية على العمل والاستثمار في العراق". بحسب البيان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني