تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


نائب عن المواطن يحذر من الاعتماد على قوات التحالف الدولي في تحرير الموصل

المصدر: الفرات نيوز

قال عضو كتلة المواطن النيابية محمد اللكاش ،اليوم الاثنين، ان تحرير الموصل يتوقف على نتائج العمليات البطولية التي تخوضها الاجهزة الامنية والحشد الشعبي في محيط بيجي والرمادي والفلوجة ، مؤكدا اننا سننتصر قريبا في مناطق صلاح الدين والانبار .

وقال اللكاش في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ، ان " الموقف الان في المناطق الغربية يسير بصالح قوانا الزاحفة ، ومن المؤكد ان يحسم الامر في وقت قياسي ، محذرا من الاعتماد على التحالف الدولي ، مبينا ان " قوى التحالف تحاول قدر الامكان تقوية داعش واطالة القتال مع الارهاب لتحقيق مصالحها الخاصة على حساب أمن ومصلحة العراقيين " .
ودعا اللكاش الى الاعتماد على قدراتنا الوطنية في قتال داعش الارهابية ، وعدم التعويل كثيرا على قدرات القوات الدولية بقيادة الامريكان " .
وتشن القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي معارك مستمرة ضد عصابات داعش الارهابية في صلاح الدين والانبار ، وتستعد لاقتحام الموصل لتحريرها من دنس داعش الارهابية ، في حين هناك رفض وانتقادات لمشاركة التحالف الدولي في المعارك ، وتشكيك بجدية التحالف في ضرب الدواعش " .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني