التغير المناخي والطيور.. دراسة تكشف    تحذير أميركي رسمي من "التلفزيون الجاسوس".. والحل بسيط    حريق في مراَب السنك والمخربون يهاجمون سيارات الدفاع المدني بالولوتوف    شرطة النجف الاشرف تلقي القبض على مصري مطلوب دوليا    "رغوة سامة" تغزو شاطئ خليج البنغال بالهند    العراق يبدأ بخفض انتاج النفط الى المعدلات المقررة في اتفاق اوبك    النفط تنفي استيراد هذه المادة.. وتؤكد: التجارة هي من تسمح بدخولها    الحشد يكثف انتشاره لتأمين مناطق مهمة بين صلاح الدين وكركوك    قتيلان في إطلاق نار في قاعدة عسكرية أميركية ومقتل المنفذ    العثور على صواريخ وأجهزة نداء لداعش في بيجي   

أخـبـار الـعــراق 


النفط تحذر المواطنين من شراء اسطوانات غاز قابلة للانفجار

المصدر: 

حذرت وزارة النفط المواطنين من وجود اسطوانات غاز غير مطابقة لمواصفات الفنية وشروط السلامة ممايجعلها قابلة للانفجار في أي وقت.
وقال الناطق الاعلامي للوزارة عاصم جهاد في بيان تلقى راديو دجلة نسخة منه اليوم الاربعاء ان هذه الاسطوانات دخلت الاسواق المحلية بصورة غير رسمية عن طريق دول الجوار.
واوضح جهاد ان هذه الاسطوانات غير مطابقة للمواصفات الفنية ممايجعلها قابلة للانفجار في أي وقت مماتسبب حوادث واضرارا كبيرة على حياة المواطنين واملاكهم.
ودعا جهاد المواطنين الى عدم شراء هذه الاسطوانات الا من المصادر الرسمية في الوزارة، مضيفا ان الوزارة تتابع حاليا هذه الاسطوانات وستقوم بمصادرتها دون تعويضها.
وذكر جهاد ان هذه الاسطوانات تحمل ماركة (BAYHAN.CO) و (HIZMET CELIKUP) وتحمل كلمة (BAY GAZ)، وتكون الوانها خضراء فاتح او بيجي او ازرق داكن.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني