أول بلاغ عن الفيروس.. الصحة العالمية تكشف معلومات جديدة    منتخبنا الوطني يواجه سوريا ودياً في اربيل    البنك المركزي: اعادة خصم سندات للمالية لتأمين الرواتب لثلاثة اشهر    الحكمة: الخطوات المتّخذة ضمن البرنامج الحكومي إيجابية    رئيس أركان الجيش ونظيره البريطاني يبحثان التعاون العسكري    4 طرق سحرية لتتمتع برئة صحية محمية من كورونا    قسم الشؤون الدينية يقيم دورة تعليم خط الرقعة بالقلم العادي    تغنيك عن الأدوية... 10 طرق طبيعية للتخلص من الصداع    أغلبنا يرميه في القمامة... "كنز من الفوائد" يقوي المناعة ويعيد الشباب    تمرين تنفس يحمي الرئة ويعودك على ارتداء الكمامات لفترات طويلة   

أخـبـار الـعــراق 


النفط تحذر المواطنين من شراء اسطوانات غاز قابلة للانفجار

المصدر: 

حذرت وزارة النفط المواطنين من وجود اسطوانات غاز غير مطابقة لمواصفات الفنية وشروط السلامة ممايجعلها قابلة للانفجار في أي وقت.
وقال الناطق الاعلامي للوزارة عاصم جهاد في بيان تلقى راديو دجلة نسخة منه اليوم الاربعاء ان هذه الاسطوانات دخلت الاسواق المحلية بصورة غير رسمية عن طريق دول الجوار.
واوضح جهاد ان هذه الاسطوانات غير مطابقة للمواصفات الفنية ممايجعلها قابلة للانفجار في أي وقت مماتسبب حوادث واضرارا كبيرة على حياة المواطنين واملاكهم.
ودعا جهاد المواطنين الى عدم شراء هذه الاسطوانات الا من المصادر الرسمية في الوزارة، مضيفا ان الوزارة تتابع حاليا هذه الاسطوانات وستقوم بمصادرتها دون تعويضها.
وذكر جهاد ان هذه الاسطوانات تحمل ماركة (BAYHAN.CO) و (HIZMET CELIKUP) وتحمل كلمة (BAY GAZ)، وتكون الوانها خضراء فاتح او بيجي او ازرق داكن.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني