الكعبي: ماضون بتشريع قانون المحكمة الاتحادية    فرشاة أسنانك ووسادتك وثلاجتك.. أعداء خفية في منزلك    بريطانيا تسجل 20890 إصابة جديدة بكورونا    بعد ماكرون.. أردوغان يهاجم ميركل ويدعو العالم لنصرة المسلمين "المظلومين" في أوروبا    الصحة العالمية تحذر من "لحظة خطيرة" مع ارتفاع إصابات كورونا    دراسة تكشف كيف يمكن لـ "كوفيد-19" أن يجعل أجهزة المناعة تهاجم أجسام المرضى!    ماذا يحدث في الجسم عند الإقلاع عن التدخين؟    علماء يتوقعون كيف سيتغير المجتمع في عالم ما بعد "كوفيد"!    ميركل تعتزم إغلاق ألمانيا جزئيا لمواجهة كورونا    الدفاع الجوي: نسيطر على الأجواء في جميع أنحاء العراق   

تـقـاریــر و دراســات 


الزنجبيل يقضي على سرطان المبيض

المصدر: 

كشف دراسات وأبحاث حديثة أن مسحوق الزنجبيل يقضي على الخلايا السرطانية لدي المصابات بسرطان المبيض. وأشارت الدراسة التي أجريت بجامعة ميتشجان الأمريكية، إلى أن الزنجبيل يقضي على آلام الصداع النصفي إذ يوقف عمل المادة المسببة لالتهاب الأوعية الدموية بالدماغ، كما أنه يساعد على تخفيف آلام التهاب المفاصل.
واكتشف الباحثون أن أحد مركبات الزنجبيل يمنع استجابة الإنسان للقيء، مما جعلهم ينصحون المصابين بدوار البحر بتناول ربع ملعقة من الزنجبيل قبل ركوب السيارة أو القارب بنصف ساعة للتغلب على الدوار، كما أن لنفس المركب تأثيراً على تجلط الدم مما يقلل ارتفاع مستويات الكوليسترول بالدم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني