أول بلاغ عن الفيروس.. الصحة العالمية تكشف معلومات جديدة    منتخبنا الوطني يواجه سوريا ودياً في اربيل    البنك المركزي: اعادة خصم سندات للمالية لتأمين الرواتب لثلاثة اشهر    الحكمة: الخطوات المتّخذة ضمن البرنامج الحكومي إيجابية    رئيس أركان الجيش ونظيره البريطاني يبحثان التعاون العسكري    4 طرق سحرية لتتمتع برئة صحية محمية من كورونا    قسم الشؤون الدينية يقيم دورة تعليم خط الرقعة بالقلم العادي    تغنيك عن الأدوية... 10 طرق طبيعية للتخلص من الصداع    أغلبنا يرميه في القمامة... "كنز من الفوائد" يقوي المناعة ويعيد الشباب    تمرين تنفس يحمي الرئة ويعودك على ارتداء الكمامات لفترات طويلة   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الداخلية ينفي استيراد اسلحة اسرائيلية و لاوجود للبعثيين في تشكيلات الوزارة

المصدر: واع

رفض وزير الداخليّة جواد البولاني إتهامات بإختراق بعثيين لتشكيلات وزارة الداخلية ونفى بشدة أن تكون وزارته قد استوردت أسلحة إسرائيلية .وأوضح البولاني في تصريحات صحفية نقلها مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) أن وزارة الداخليّة كانت قد أبلغت قيادة عمليات بغداد المسؤولة عن أمن بغداد بوجود معلومات عن قرب تنفيذ تفجيرات جديدة .

وبين ان جهاز استخبارات وزارة الداخلية كان قد ابلغ قيادة بغداد بمعلومات عن تهيؤ ارهابيين لتفجير مناطق مختارة من بغداد حيث تم اتخاذ اجراءات سريعة وانتشار للقوات مشددا بقوله  "لكن المشكلة في مثل هذه الحوادث ان منفذيها يكونون من الانتحاريين الذين لايواجهون قوات الامن وانما يستهدفون المدنيين الآمنين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني