التغير المناخي والطيور.. دراسة تكشف    تحذير أميركي رسمي من "التلفزيون الجاسوس".. والحل بسيط    حريق في مراَب السنك والمخربون يهاجمون سيارات الدفاع المدني بالولوتوف    شرطة النجف الاشرف تلقي القبض على مصري مطلوب دوليا    "رغوة سامة" تغزو شاطئ خليج البنغال بالهند    العراق يبدأ بخفض انتاج النفط الى المعدلات المقررة في اتفاق اوبك    النفط تنفي استيراد هذه المادة.. وتؤكد: التجارة هي من تسمح بدخولها    الحشد يكثف انتشاره لتأمين مناطق مهمة بين صلاح الدين وكركوك    قتيلان في إطلاق نار في قاعدة عسكرية أميركية ومقتل المنفذ    العثور على صواريخ وأجهزة نداء لداعش في بيجي   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الداخلية ينفي استيراد اسلحة اسرائيلية و لاوجود للبعثيين في تشكيلات الوزارة

المصدر: واع

رفض وزير الداخليّة جواد البولاني إتهامات بإختراق بعثيين لتشكيلات وزارة الداخلية ونفى بشدة أن تكون وزارته قد استوردت أسلحة إسرائيلية .وأوضح البولاني في تصريحات صحفية نقلها مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) أن وزارة الداخليّة كانت قد أبلغت قيادة عمليات بغداد المسؤولة عن أمن بغداد بوجود معلومات عن قرب تنفيذ تفجيرات جديدة .

وبين ان جهاز استخبارات وزارة الداخلية كان قد ابلغ قيادة بغداد بمعلومات عن تهيؤ ارهابيين لتفجير مناطق مختارة من بغداد حيث تم اتخاذ اجراءات سريعة وانتشار للقوات مشددا بقوله  "لكن المشكلة في مثل هذه الحوادث ان منفذيها يكونون من الانتحاريين الذين لايواجهون قوات الامن وانما يستهدفون المدنيين الآمنين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني