تطبيقات تجمع أكبر حجم من بياناتك الشخصية!    12 نوعا من الأطعمة تضرّ الأسنان وتصبغها وفقا للأطباء    الصين تؤكد تفشي مرض جديد في إقليمي سيشوان وخبي    إيران تصبح من الدول المنتجة لمعدن التيتانيوم    AP: تحذيرات من تسارع انتشار المتغيرات الجديدة من فيروس كورونا في أوروبا    غریب ابادي : الترويكا الاوروبية اتاحت لنفسها الفرصة بوقف القرار في مجلس الحكام    هل ستقود طفرات وتحورات فيروس كورونا إلى جعله ضعيفا ليضمحل ويختفي؟    للأزواج فقط.. كيف تعرف أنك ما زلت في أولويات زوجتك؟    مهندس يترك مجاله للبحث عن سمّ العقارب في صحراء مصر الكبرى    وزير الطرق الايراني يصل العراق   

أخـبـار الـعــراق 


قيادة عمليات بغداد: الانفجار الذي استهدف وزارة المالية نفذه مهاجم انتحاري

المصدر: 

اعلنت قيادة عمليات بغداد أن الانفجار الذي استهدف أمس الثلاثاء، مبنى وزارة المالية الجديد نفذه مهاجم انتحاري كان يقود سيارة مفخخة.
وقال بيان للقيادة تلقى راديو دجلة نسخة منه إن التقارير الفنية الصادرة من الجهات المختصة أكدت أن العجلة التي استهدفت مبنى وزارة المالية الجديد كانت متوقفة داخل احد الكراجات المجاورة للمبنى المذكور، وهي من نوع (بوكس) كانت تقاد من قبل إنتحاري.
وشهدت العاصمة بغداد أمس الثلاثاء أربعة انفجارات هائلة بسيارات ملغومة استهدفت المبنى البديل لوزارة المالية في شارع الجمهورية ومحكمة بداءة الكرخ قرب جامع النداء في حي القاهرة وحي الدورة قرب المعهد التقني، راح ضحيتها اكثر من مئة شهيد واكثر من خمس مئة جريح.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني