الأسباب الرئيسية للإصابة بالسرطان    روحاني : سجل ترامب الاسود أغلق الى الابد    إيرلندا.. 81 تقريرا عن الآثار الجانبية للتطعيم بلقاحي "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"    العلماء يجدون سبيلا قد يصلح للتنبؤ بالوفاة الناجمة عن "كوفيد - 19"    إيطاليا: وصول 37 مهاجرا إلى صقلية    بريطانيا.. 1820 وفاة جديدة بـ"كوفيد-19"    إيران تعلن جهوزية 4 أقمار صناعية للإطلاق    مصرع أكثر من 60 شخصا أثناء إزالة الثلوج في اليابان    الصين تفرض عقوبات على بومبيو و28 أمريكيا    البرتغال.. إصابات كورونا تسجل حصيلة قياسية جديدة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الشرطة تحقق فوزاً مهماً على أمانة بغداد وتتصدر مجموعتها بالمرحلة النهائية للدوري الممتاز

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

حقق فريق نادي الشرطة بكرة القدم فوزا مهماً على أمانة بغداد بهدف مقابل لاشيء.وجاء هدف الفوز بقدم لاعب القيثارة أحمد أياد في د4 من الشوط الاول من المابارة التي جرت في الساعة 10 مساء السبت على ملعب الشعب الدولي في أياب مواجهات الدور الثاني من المجموعة الأولى للدوري الكروي الممتاز.

وشهد اللقاء طرد لاعب الشرطة وليد سالم في د63 وأحمد فاضل من فريق الامانة قبل انتهاء المباراة بخمسة دقائق.

ورفع فريق الشرطة رصيده 10 نقاط ما وضعه في صدارة المجموعة الأولى بعد ان كان يتصدرها فريق نفط الوسط، ويأتي خلفه في المركز الثالث فريق أمانة بغداد برصيد 3 نقاط والذي لم يعد له أي أمل في المنافسه على بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني