إيران: لا توجد أسباب لشن حرب في منطقة الخليج    الجيش الأفغاني: مقتل عشرات من "طالبان" بينهم 16 قياديا    قارب شمالي دخل المياه الإقليمية... "دفاع" كوريا الجنوبية تبدأ "التأهب"    تحرير مختطف بعد 20 دقيقة من خطفه في أيسر الموصل    مقتل اربعة دواعش بينهم مساعد والي البادية في نينوى    مقتل ارهابيين اثنين وتدمير وكر بقصف جوي في ديالى    اعتقال 10 مطلوبين بقضايا جنائية وارهابية في ديالى    العثور على منصة الصاروخ الذي استهدف عمليات نينوى أمس    وفد مكتب سماحة المرجع الحكيم برئاسة السيد رياض الحكيم والوفد المرافق له يزور جامعة سيام المعروفة في بانكوك ويشارك في مراسم إحياء ذكرى الشيخ أحمد القمي    عضو بمجلس كربلاء :المقالع المتجاوزة ازدادت 100% ومسؤولون متنفذون يحولون اراضي المحافظة الى كهوف وحفر   

اخـبــار ريـاضـيـة 


فريق نفط الوسط يكثف تحضيراته لبطولة اندية اسيا بكرة الصالات

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

يواصل فريق نفط الوسط لكرة الصالات اجراء تدريباته المكثفة في معسكره المقام حاليا في مدينة النجف أستعدادا للمشاركة في بطولة الإندية الإسيوية أبطال الدوري لكرة الصالات التي ستنطلق في ايران نهاية الشهر المقبل .

وقال مدرب الفريق هيثم عباس بعيوي في بيان له تلقت وكالة كل العراق[أين] ان" ممثل العراق فريق نفط الوسط بطل الدوري يواصل اجراء تدريباته المكثفة في معسكره المقام حاليا في مدينة النجف بأشراف الكادر التدريبي المؤلف من هيثم عباس بعيوي مدربا وبمساعده منتظر ناصر ومدرب حراس المرمى حسين شلال".
واضاف بأن الاستعدادات تأتي لغرض التحضير الامثل قبيل السفر والمشاركة في بطولة الإندية الإسيوية أبطال الدوري لكرة الصالات التي ستنطلق في ايران نهاية الشهر المقبل".
وكانت قرعة بطولة الأندية الأسيوية لكرة الصالات التي جرت في ايران أوقعت نفط الوسط في المجموعة الثالثة إلى جانب جانبوري التايلندي والريان القطري.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني