مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

اخـبــار ريـاضـيـة 


البارغواي تحرم البرازيل من التأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

نجح منتخب باراغواي في التأهل لنصف نهائي بطولة كوبا امريكا لكرة القدم المقامة حاليا في تشيلي، بعد أن تغلب على منتخب البرازيل بركلات الترجيح.

وسجل روبينهو في الدقيقة 15 الهدف الأول لمنتخب البرازيل، وتواصلت المحاولات بعد ذلك من أجل البحث عن المزيد ولكن الشوط انتهى بتقدم البرازيل بالهدف الوحيد.
وفي الشوط دخل المنتخبان المباراة بقوة، وفي الدقيقة 72 سجل اللاعب ديرليس جونزاليس هدف التعادل لمنتخب باراغواي عن طريق ضربة جزاء، لتتواصل المحاولات بعد ذلك لكن دون أن تتغير النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل ويحتكم الطرفان لركلات الترجيح.
وسجل فيرناندينهو الهدف الأول لبارغواي، لكن اللاعب ريبيرو أهدر ركلة لمنتخب السيليساو، كذلك ضيع دوجلاس كوستا للبرازيل، فيما اهدر سانتا كروز كذلك لباراغواي، لتنتهي المباراة بتأهل منتخب باراغواي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني