عالم أوبئة يكشف عن خصائص الطفرة الجنوب إفريقية من كورونا    العمليات المشتركة: الفنيون العراقيون اكتسبوا خبرات عالية في إدامة طائرات أف 16    الناطق باسم القائد العام: ارتياح شعبي بوجود الشرطة الاتحادية في سنجار    القبض على 9 إرهابيين في نينوى    الكاظمي وآكار يتفقان على معالجة التهديدات الإرهابية قرب مناطق الحدود المشتركة    رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة تخفيف توترات المنطقة    التربية النيابية: دعم برلماني لإنهاء ملف المحاضرين    الآسيوي يرشح علي عدنان لجائزة أفضل محترف خارج آسيا    اليوم .. لقاء حاسم يجمع الشرطة والنفط في دوري السلة الممتاز    الجيش بطلاً لأندية العراق بالملاكمة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


البارغواي تحرم البرازيل من التأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

نجح منتخب باراغواي في التأهل لنصف نهائي بطولة كوبا امريكا لكرة القدم المقامة حاليا في تشيلي، بعد أن تغلب على منتخب البرازيل بركلات الترجيح.

وسجل روبينهو في الدقيقة 15 الهدف الأول لمنتخب البرازيل، وتواصلت المحاولات بعد ذلك من أجل البحث عن المزيد ولكن الشوط انتهى بتقدم البرازيل بالهدف الوحيد.
وفي الشوط دخل المنتخبان المباراة بقوة، وفي الدقيقة 72 سجل اللاعب ديرليس جونزاليس هدف التعادل لمنتخب باراغواي عن طريق ضربة جزاء، لتتواصل المحاولات بعد ذلك لكن دون أن تتغير النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل ويحتكم الطرفان لركلات الترجيح.
وسجل فيرناندينهو الهدف الأول لبارغواي، لكن اللاعب ريبيرو أهدر ركلة لمنتخب السيليساو، كذلك ضيع دوجلاس كوستا للبرازيل، فيما اهدر سانتا كروز كذلك لباراغواي، لتنتهي المباراة بتأهل منتخب باراغواي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني