طهران: واشنطن بإجراءاتها الاخيرة أغلقت باب الدبلوماسية للأبد    روسيا تصف العقوبات الأمريكية الجديدة ضد إيران بـ"غير المسبوقة" وتعتبرها مبطلة للحوار    اتحاد الكرة يقرر منع دخول منصات "الالتراس" إلى الملاعب    ايرادات العراق النهائية من صادرات النفط لشهر ايار 2019    الحشد الشعبي يعتقل قيادي بداعش شرق الأنبار    امانة بغداد تعلن رفع اكثر من (20) ألف كتلة كونكريتية من مناطق العاصمة    اعتبارا من اليوم.. التشديد على ضبط مخالفة عدم حمل اجازة السوق    الرافدين يصدر توضيحاً بشأن فرض مبالغ اضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق الماستر كارد    في أول تصريح له.. وزير العدل: المرحلة المقبلة من عملنا ستسهم بإعمار الوطن    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الألماني أزمات الشرق الأوسط وتحقيق الاستقرار في المنطقة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


البارغواي تحرم البرازيل من التأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

نجح منتخب باراغواي في التأهل لنصف نهائي بطولة كوبا امريكا لكرة القدم المقامة حاليا في تشيلي، بعد أن تغلب على منتخب البرازيل بركلات الترجيح.

وسجل روبينهو في الدقيقة 15 الهدف الأول لمنتخب البرازيل، وتواصلت المحاولات بعد ذلك من أجل البحث عن المزيد ولكن الشوط انتهى بتقدم البرازيل بالهدف الوحيد.
وفي الشوط دخل المنتخبان المباراة بقوة، وفي الدقيقة 72 سجل اللاعب ديرليس جونزاليس هدف التعادل لمنتخب باراغواي عن طريق ضربة جزاء، لتتواصل المحاولات بعد ذلك لكن دون أن تتغير النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل ويحتكم الطرفان لركلات الترجيح.
وسجل فيرناندينهو الهدف الأول لبارغواي، لكن اللاعب ريبيرو أهدر ركلة لمنتخب السيليساو، كذلك ضيع دوجلاس كوستا للبرازيل، فيما اهدر سانتا كروز كذلك لباراغواي، لتنتهي المباراة بتأهل منتخب باراغواي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني