4 أسباب تجعل مشروبات الطاقة ضارة وبدائل صحية لتعزيز الطاقة    انطلاق واحدة من أكبر حملات التطعيم ضد كورونا بالعالم    "الغارديان": اسطنبول تواجه خطر الجفاف خلال 45 يوما    إندونيسيا.. محققون ينجحون بتنزيل مسجل بيانات الطائرة المنكوبة    "لو فيغارو": معارضو 5G يحرقون برج ترحيل ويحرمون 1.5 مليون فرنسي من الاتصالات    البرازيل.. انهيار النظام الصحي بمدينة ماناوس في مواجهة كورونا    إيطاليا.. 475 وفاة و16310 إصابات جديدة بفيروس كورونا    الأعرجي وحسين يؤكدان على تطوير علاقات العراق مع محيطه الإقليمي والدولي    مساع برلمانية لتشريع قانون معالجة العشوائيات    رئيس الجمهورية ووزير التعليم يناقشان برامج الجامعات العلمية والخدمية   

أخبـــار العــالــم 


الصين: الاتفاق النووي يساهم في استقرار المنطقة والعالم

المصدر: قناة العالم

أكد نائب وزير الخارجية الصيني، لي بايو دانغ، أن الاتفاق النووي الشامل بين إيران ومجموعة "5+1" يساهم في استقرار منطقة الشرق الأوسط والعالم كله. وفي تصريح للصحفيين اليوم الأحد في العاصمة النمساوية فيينا، أعرب نائب وزير الخارجية الصيني عن أمله بالوصول إلى الاتفاق النووي الشامل وقال: نأمل بأن تبدي جميع الأطراف إرادة سياسية راسخة للوصول إلى الاتفاق.

وتجري اليوم في فيينا مفاوضات بين وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف وبين منسقة السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي فدريكا موغريني وبعض وزراء الخارجية للدول الاعضاء في مجموعة "5+1"، في إطار الجولة الثامنة للمفاوضات النووية المتعلقة بصياغة مسودة نص الاتفاق النووي الشامل والمقرر يوم الأول من تموز موعداً نهائياً له.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني