لاتتناول عصير الليمون دافئا..لهذا السبب المهم    احذر 4 افعال مباشرة بعد تناول الطعام    استنشاق 5 روائح يساعدك في إنقاص الوزن    شبكة امريكية تدعي سقوط صواريخ إيرانية قرب حاملة الطائرات نيميتز    اليابان.. إعلان طوارئ كورونا في ناغازاكي    "سي إن إن": الشرطة اعتقلت رجلا يحمل أوراق اعتماد مزيفة لحفل تنصيب بايدن ومسدسا وأكثر من 500 طلقة    5 من أفضل الزيوت الطبيعية لتحفيز نمو الشعر!    جامعات أمريكية تسحب "شهادات فخرية" منحتها لترامب    4 أسباب تجعل مشروبات الطاقة ضارة وبدائل صحية لتعزيز الطاقة    انطلاق واحدة من أكبر حملات التطعيم ضد كورونا بالعالم   

أخبـــار العــالــم 


حرارة الطقس تحصد أكثر من 1200 باكستاني

المصدر: سكاي نيوز عربية

أدى الطقس الحار المستمر منذ أسبوع في مدينة كراتشي الساحلية الواقعة جنوبي باكستان إلى مقتل 1233 شخصا، بحسب مسؤول باكستاني.

وقال نزار محمد بوزدار، مدير العمليات في هيئة إدارة الكوارث بإقليم السند، اليوم السبت، إن خمسة وستين ألف مريض بضربة شمس خضعوا للعلاج في مستشفيات كراتشي منذ العشرين من يونيو الحالي، عندما بدأت موجة الطقس الحار في إقليم السند وعاصمته مدينة كراتشي. 

وأبلغ المسؤول أسوشيتدبرس بأن 1923 مريضا بأمراض تتعلق بالحر لا يزالوا قيد العلاج. 

ومع ذلك انخفضت درجة الحرارة في كراتشي اليوم السبت إلى 34 درجة مئوية بعدما وصلت إلى خمس وأربعين درجة قبل أسبوع وسط انقطاع متكرر للتيار الكهربائي.

وتتزامن موجة الطقس الحار في كراتشي مع شهر رمضان، حيث تصوم الأغلبية المسلمة في المدينة من الفجر حتى الغروب

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني