شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

أخبـــار العــالــم 


الكويت: منفذ "هجوم الصوابر" سعودي

المصدر: سكاي نيوز عربية

كشفت وزارة الداخلية الكويتية الأحد هوية الانتحاري الذي نفذ الهجوم بأحد مساجد الكويت مشيرة إلى أنه سعودي الجنسية، ودخل البلاد في اليوم ذاته الذي نفذ فيه الهجوم.

وقالت الوزارة في بيان إن منفذ الهجوم، الذي استهدف جامع الإمام الصادق بمنطقة الصوابر، هو فهد سليمان عبد المحسن القباع، وأنه سعودي الجنسية.

وأضاف البيان أن القباع "دخل البلاد يوم الجمعة الماضي فجراً عن طريق المطار وهو نفس اليوم الذي ارتكبت فيه الجريمة النكراء".

يشار إلى أن الكويت كانت قد ألقت القبض على شخصين في إطار التحقيقات بتفجير المسجد الذي أودى بحياة نحو 30 شخصاً.

والشخصان اللذان ألقي القبض عليهما هما سائق المركبة التي أقلت الانتحاري صباح عيدان سعود، الذي وصف بأنه من المقيمين بصورة غير شرعية في الكويت، وصاحب المنزل الذي كان يأوي سائق السيارة، الذي وصف بأنه "من مؤيدي الفكر المتطرف".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني