حصيلة وفيات فيروس كورونا المستجد ترتفع إلى 17 ومنظمة الصحة تجتمع    تعليق حركة الملاحة الجوية لفترة وجيزة في طرابلس بعد سقوط صواريخ    "حيوان عملاق" عمره 40 مليون عام يصدم العلماء!    صالح من دافوس : المرجع السيستاني جعل العراق يعبر الى بر الامان    تركيا تقول إن حفتر هو "المشكلة الوحيدة" امام تحقيق السلام في ليبيا    "كتفك" قد يكشف احتمال إصابتك بمرض مزمن!    كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا أثناء السفر وهل هناك علاج للمرض؟    سواريز يصف ميسي بكلمة واحدة    نقصه يسبب أمراضا عديدة.. تعرف إلى طرق زيادة البروتين    العلماء يبتكرون طريقة لاستخراج الأوكسجين من غبار القمر   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


اتفاق عراقي تونسي على عقد اللجنة المشتركة في تشرين الثاني المقبل

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت وزارة التجارة عن اتفاق العراق وتونس على عقد اجتماعات اللجنة المشتركة خلال الدورة 42 لمعرض بغداد الدولي 2015 والمقرر اقامته في تشرين الثاني المقبل. وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "وزير التجارة ملاس محمد عبد الكريم كان قد وجه دعوة رسمية لنظيره التونسي رضا الاحول للمشاركة في فعاليات معرض بغداد الدولي في الدورة المقبلة التي ستنطلق في الاول من تشرين الثاني المقبل, حيث تمت موافقة الجانب التونسي على المشاركة وتزامنها لاجتماعات اللجنة العراقية التونسية المشتركة".

واشار البيان الى ان "ذلك يأتي في اطار اهمية تفعيل العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين وتفاعل القطاع الخاص لكلا البلدين للمساهمة في تنشيط الاقتصاد من خلال تقديم التسهيلات اللازمة وتذليل الصعوبات التي تعيق عمل القطاع الخاص".

ولفت الى ان "شركة المعارض العراقية تواصل استعداداتها لاقامة الدورة 42 لمعرض بغداد الدولي 2015 من خلال توجيه الدعوات وحجز القاعات وفق الخطط والبرامج المعتمدة للشركة في الامور الفنية واللوجستية والمالية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني