تطبيقات تجمع أكبر حجم من بياناتك الشخصية!    12 نوعا من الأطعمة تضرّ الأسنان وتصبغها وفقا للأطباء    الصين تؤكد تفشي مرض جديد في إقليمي سيشوان وخبي    إيران تصبح من الدول المنتجة لمعدن التيتانيوم    AP: تحذيرات من تسارع انتشار المتغيرات الجديدة من فيروس كورونا في أوروبا    غریب ابادي : الترويكا الاوروبية اتاحت لنفسها الفرصة بوقف القرار في مجلس الحكام    هل ستقود طفرات وتحورات فيروس كورونا إلى جعله ضعيفا ليضمحل ويختفي؟    للأزواج فقط.. كيف تعرف أنك ما زلت في أولويات زوجتك؟    مهندس يترك مجاله للبحث عن سمّ العقارب في صحراء مصر الكبرى    وزير الطرق الايراني يصل العراق   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم يبحث مع امير دولة قطر العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل مواجهة الارهاب

المصدر: الفرات نيوز

التقى رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد ال ثاني في زيارة قصيرة الى قطر بعد اختتام زيارته الى دولة الكويت ، ثم عاد مساء اليوم الى العاصمة بغداد .

وذكر مراسل وكالة {الفرات نيوز} اليوم ان " السيد عمار الحكيم بحث مع امير دولة قطر العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها ، كما تم بحث اوضاع العراق وما يشهده من تطورات امنية وانتصارات ضد العصابات الارهابية ".
وبحث السيد عمار الحكيم مع امير قطر سبل مواجهة خطر الارهاب الذي يهدد المنطقة والعالم واهمية الوقوف بوجهه .
يشار الى ان السيد عمار الحكيم قد بدأ بزيارة الى دولة الكويت منذ امس الاول والتقى خلالها امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وكبار المسؤولين فيها .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني