الغانمي يؤكد من ديالى العمل على مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها    الداخلية تحدد واجباتها في أيام الحظر الشامل ابتداءً من 12 أيار الجاري    مجلس المفوضين: اعدينا التحضيرات لتلافي تحديات العملية الانتخابية    الكاظمي يبعث رسالة إلى الرئيس السوري    الكويت.. توقيف "مدون" يدير حسابات وهمية تبث الشائعات    كوريا الشمالية.. تحذير من إمكانية انتقال كورونا عبر "أجسام غريبة" تطفو في الهواء    ميانمار.. انفجارات في مدن رئيسية واحتجاجات مستمرة على الانقلاب    تعرف على موعد وملعب نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي    تركيا ترصد 356 وفاة جديدة بكورونا والسلطات تعلن عن انخفاض ملحوظ للإصابات    هبوط أسعار النفط رغم انخفاض كبير لمخزونات الخام الأمريكية   

أخـبـار الـعــراق 


المسعودي يطالب التحالف الوطني بفتح تحقيق حول محتوى وثائق ويكليكس

المصدر: الفرات نيوز

طالب النائب عن كتلة المواطن في بابل محمد علي المسعودي ،اليوم الاثنين، التحالف الوطني بفتح تحقيق بما ضمته وثائق ويكليكس من ممعلومات تتعلق بتورط اطراف داخل وخارج التحالف بالمخابرات السعودية من جهة ولانها تمس امن وسيادة الوطن من جهة اخرى.

وقال المسعودي في بيان له تلقت وكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" التحقيق سيكشف ايضا ان كانت هذه المعومات صحيحه ام خاطئة والجهة التي تقف خلف هذا النشر في هذا الوقت بذات وما تحمله من نوايا تتعلق بزعزعه لوضع الداخلي العراق وفقد المواطن لثقته بحكومته ومن انتخب فيها".

واضاف ان" الوثائق وموعد نشرها يتثير الكثير من علامات الاستفهام ويترك الباب مفتوح امام الجميع لمعرفة من كان وراء ما حدث للقوات الامنية في الموصل وما تلاه من دخول داعش الى العراق مشدد ان على الجميع كشف نتائج التحقيق امام الراي العام واطلاع الشعب عليها ليكون صاحب الفصل فيها".

وكان موقع ويكيليكس نشر الجمعة الماضية 60 ألف برقية دبلوماسية يقول إنها مسربة من وثائق المؤسسات الدبلوماسية السعودية، مشيرا في بيان له أنه بصدد نشر أكثر من 500 ألف من وثائق الدبلوماسية السعودية على الانترنت، الخطوة التي تذكّر بالتسريبات الكبيرة التي نشرها الموقع من برقيات وزارة الخارجية الأمريكية في عام 2010.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني