دراسة تزعم أن فيروس "المفجّر الشبح" قد يكون سلاحا قاتلا جديدا ضد السرطان    الخدمات النيابية : حراك لمنح مشاريع الطرق للاستثمار وتفعيل الاتفاقية الصينية ضرورة ملحة    لجنة التعديلات الدستورية تعلن إنهاء جميع أعمالها    تركيا: فرنسا جزء من المشكلة في قره باغ    فوائد صحية عقلية وجسدية للمشي مدة 30 دقيقة فقط في اليوم    في ظل ضغوطات مالية.. من المتوقع أن تسجل سندات الخليج مستوى قياسيا جديدا    إيطاليا تسجل 822 وفاة و29 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة    وزير الدفاع والرئيس المصري يبحثان التعاون العسكري    الحشد يحبط تعرضا لداعش في منطقة مطيبيجة بصلاح الدين    مكافحة الإرهاب: عملياتنا شلت حركة داعش   

أخـبـار الـعــراق 


معصوم يتسلم أوراق اعتماد سفيري ايطاليا والصومال

المصدر: الفرات نيوز

تسلم رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد اليوم أوراق اعتماد سفير الجمهورية الايطالية لدى العراق ماركو كارنيلوس ، كما تسلم ايضا اوراق اعتماد سفيرة جمهورية الصومال خديجة المخزومي .

واكد الرئيس معصوم خلال لقائه السفير الايطالي بحسب بيان صدر عن مكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ، استعداد العراق للتعاون الكامل مع ايطاليا .
واشار الى " أهمية العلاقات الثنائية بين البلدين ، لاسيما في مجالات تطوير قطاعات الصناعة والزراعة والسياحة والخدمات في العراق ، ومضاعفة فرص الدراسة للطلبة العراقيين في الجامعات الايطالية ، فضلا عن ضرورة توسيعها وتنشيطها خدمة لمصلحة شعبي البلدين ، مشددا على أهمية الدعم الايطالي للعراق في حربه ضد الارهاب".
Click to see original Image in a new window
وفي السياق ذاته تسلم رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد أوراق اعتماد سفيرة جمهورية الصومال لدى العراق خديجة المخزومي.
وأكد الرئيس معصوم بحسب بيان آخر صدر عن مكتبه " استعداد العراق الكامل لإنجاح مهام عمل السفيرة " ، مشيرا إلى " عمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين ، لاسيما التعاون في مجال مكافحة الارهاب ، وضرورة تمتين أواصر الصداقة بين الشعبين".
من جانبها نقلت المخزومي إلى رئيس الجمهورية " تحيات الرئيس الصومالي حسن شيخ محمود ، مؤكدة سعيها لبذل كل جهد ممكن من أجل تطوير العلاقات بين البلدين لما فيه مصلحة الشعبين الصومالي والعراقي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني