قطر: اغتيال العالم الإيراني لن يسهم إلا في سكب المزيد من الوقود على النار    البنك المركزي يطلق مشروع الجباية الالكترونية لصندوق الاسكان    حمية البروتين.. الأثر السحري في حرق الدهون    الوائلي : مقترح لتخفيض رسوم الموازين الجسرية أسوة بمنافذ كردستان    الميناء يتغلب على نفط البصرة في الدوري الممتاز    الزوراء يفوز على الحدود والجوية يخسر من أمانة بغداد في الدوري الممتاز    النجدة يخطف لقب بطولة اندية بغداد للمتقدمين بالمواي تاي    لحرق الدهون لاتفوت هذه الاطعمة    أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا    سوريا: اغتيال العالم النووي الإيراني عمل إرهابي تقف وراءه إسرائيل وعلى العالم إدانته   

أخـبـار الـعــراق 


مصادر كردية : بارزاني وعد اوباما وبايدن ببذل جهده للتوصل الى حل

المصدر: 

كشفت مصادر كردية ان رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني وعد الرئيس الامريكي باراك اوباما ونائبه جو بايدن في اتصالين هاتفيين تلقاهما منهما ، قبيل التوصل الى اتفاق في مجلس النواب ، ان يسخر كل محاولاته لكي تتوصل كل القوى والاطراف السياسية الى إتفاق عادل بشأن قانون الانتخابات .

ونقل موقع الاتحاد الوطني الكردستاني عن هذه المصادر ، انه:" جرى خلال الإتصالين بحث قانون الإنتخابات وكيفية توصل القوى والاطراف السياسية العراقية الى اتفاق ،كما تم التأكيد على الإهتمام بالعلاقات بين الكرد وأمريكا بحيث تكون في مصلحة كل العراق".

واضافت :" ان اوباما وبايدن وصفا العلاقات بين إقليم كردستان والولايات المتحدة الامريكية بالجيدة، مثمنين دور بارزاني في العملية السياسية في العراق، مؤكدين دعمهما للعملية السياسية والقضية الكردية في العراق ".

يذكر ان مجلس النواب صوت قبل منتصف الليلة الماضية بـ 10 دقائق بالاجماع بالموافقة على صيغة توزيع المقاعد على المحافظات وقرر رفع الجلسة حتى الثلاثاء للتصويت على قرار ملحق بالقانون

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني