الجيش السوري يعلن استعادة السيطرة على مدينة خان شيخون وعدد من البلدات شمال حماة    دراسة تكشف مدى خطورة تعبئة مياه الشرب في زجاجات البلاستيك    ماكرون يبحث مع ظريف تطورات الملف النووي الإيراني    علماء يكتشفون مفتاح علاج سرطان مدمر في نبات شائع    الغاز واللاجئون عل جدول أعمال تشاووش أوغلو في لبنان    مكتب الإمام السيستاني يصدر كراس مواقيت الأهلة وأهم الحوادث الفلكية للعام الهجري الجديد    وزير الثقافة: 75 مليار دينار لإنشاء قرى سياحية في الأهوار وتطوير مدينة أور    قمة G7 في فرنسا.. "حقل ألغام" في وجه ماكرون    الحشد الشعبي يعلن بدء عمليات "علي ولي الله"​ في نينوى    بغداد وأربيل نحو توحيد الوفود الدبلوماسية في النشاطات العالمية   

مــنـــوعــات 


100 طبيب يشارك في ورشة عمل لطب العيون في البصرة

المصدر: 

اختتمت في البصرة ورشة عمل حول طب العيون استمرت ثلاثة ايام وشارك فيها 100 طبيب مختص من محافظات مختلفة وتضمنت محاورها اجراء 25 عملية جراحية ، بحسب مسؤول اعلام دائرة صحة البصرة. وقال عبد الله عساف لوكالة ( اصوات العراق) ان ورشة العمل التي اقيمت على قاعة الزهراوي في مستشفى البصرة العام تضمنت محاضرات وبحوث قدمها باحثون مختصون شملت مختلف جوانب علوم طب العيون.
واضاف ان محاور الورشة تضمنت ايضا اجراء 25 عملية جراحية لعدد من المرضى في مستشفى البصرة العام تكللت اغلبها بالنجاح.
واوضح ان اقامة مثل هذه الانشطة يسهم في تطوير قدرات الاطباء من خلال التعرف على اخر المستجدات العلمية في مجال الطب العيون.
وذكر ان الورشة اقيمت برعاية الهيئة الطبية الدولية وبالتعاون مع كلية الطب في جامعة البصرة وشارك فيها 100 طبيب مختص من محافظات مختلفة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني