هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

مــنـــوعــات 


100 طبيب يشارك في ورشة عمل لطب العيون في البصرة

المصدر: 

اختتمت في البصرة ورشة عمل حول طب العيون استمرت ثلاثة ايام وشارك فيها 100 طبيب مختص من محافظات مختلفة وتضمنت محاورها اجراء 25 عملية جراحية ، بحسب مسؤول اعلام دائرة صحة البصرة. وقال عبد الله عساف لوكالة ( اصوات العراق) ان ورشة العمل التي اقيمت على قاعة الزهراوي في مستشفى البصرة العام تضمنت محاضرات وبحوث قدمها باحثون مختصون شملت مختلف جوانب علوم طب العيون.
واضاف ان محاور الورشة تضمنت ايضا اجراء 25 عملية جراحية لعدد من المرضى في مستشفى البصرة العام تكللت اغلبها بالنجاح.
واوضح ان اقامة مثل هذه الانشطة يسهم في تطوير قدرات الاطباء من خلال التعرف على اخر المستجدات العلمية في مجال الطب العيون.
وذكر ان الورشة اقيمت برعاية الهيئة الطبية الدولية وبالتعاون مع كلية الطب في جامعة البصرة وشارك فيها 100 طبيب مختص من محافظات مختلفة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني