الكعبي: التظاهرات السلمية حق مكفول دستورياً    بعد تشريحها.. "مفاجأة جديدة" في جثث مرضى كورونا    النزاهة: استقدام مدير صحة المثنى السابق للمبالغة في أسعار شراء كمامات    العراق يلاقي فلسطين ودياً في أربيل    وزير التربية: الأسئلة الامتحانية ستكون من المادة العلمية المقررة وستراعي ظروف الطلبة    خبراء: كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه!    وزير الداخلية: نتابع ملف ترقية تموز ولن يظلم أحدٌ    الولايات المتحدة.. إصابات كورونا اليومية فوق الـ60 ألفا لليوم الثالث ومخاوف بشأن الوفيات    الإعلام الأمني: تدمير أوكار للإرهابيين في ابي صيدا    الداخلية: قواتنا ستقطع الطريق على الفاسدين في المنافذ الحدودية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


الزراعة تبدي تفاؤلها بتضاعف كميات التمور المنتجة للعام الجاري

المصدر: 

حددت وزارة الزراعة اسعار شراء التمور من الفلاحين وبيعها للمصنعين ومبالغ الدعم التي ستتحملها الوزارة، معربة عن تفاؤلها بتضاعف الكميات المنتجة للعام الحالي بعد مبادرة الحكومة لشرائها العام الماضي.
وقال الوكيل الفني للوزارة مهدي ضمد القيسي في تصريح صحفي له ان الاسعار التي أقرها مجلس الوزراء قبل مدة لشراء التمور من اصحاب بساتين النخيل كانت بواقع 400 الف دينار للدرجة الاولى و350 الف دينار للدرجة الثانية.
واعرب القيسي عن تفاؤله بتضاعف انتاج التمور للعام الجاري في ظل الاهتمام المتزايد من اصحابها بعد ان بادرت الحكومة لشرائها العام الماضي، مضيفا أن الوزارة حددت يوم 31 من الشهر الجاري كآخر موعد لتسلم التمور من منتجيها في البلاد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني