بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة    عمليات دهم وتفتيش في البصرة    الدفاع تكشف عن خطة {دواعش الباغوز} وتوضح 3 عمليات أمنية    الحشد الشعبي: احباط محاولة تسلل لعناصر داعش الى خانقين    اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق    ممثل المرجع السيستاني يتحدث عن العمل الوظيفي بين الاستحقاقات الوطنية والشرعية والاخلاقية وواقع الحال   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


الزراعة تبدي تفاؤلها بتضاعف كميات التمور المنتجة للعام الجاري

المصدر: راديو دجلة

حددت وزارة الزراعة اسعار شراء التمور من الفلاحين وبيعها للمصنعين ومبالغ الدعم التي ستتحملها الوزارة، معربة عن تفاؤلها بتضاعف الكميات المنتجة للعام الحالي بعد مبادرة الحكومة لشرائها العام الماضي.
وقال الوكيل الفني للوزارة مهدي ضمد القيسي في تصريح صحفي له ان الاسعار التي أقرها مجلس الوزراء قبل مدة لشراء التمور من اصحاب بساتين النخيل كانت بواقع 400 الف دينار للدرجة الاولى و350 الف دينار للدرجة الثانية.
واعرب القيسي عن تفاؤله بتضاعف انتاج التمور للعام الجاري في ظل الاهتمام المتزايد من اصحابها بعد ان بادرت الحكومة لشرائها العام الماضي، مضيفا أن الوزارة حددت يوم 31 من الشهر الجاري كآخر موعد لتسلم التمور من منتجيها في البلاد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني