4 فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!    ماذا سيحدث إذا دُمّرت غابات الأمازون؟    مادة شائعة يمكن أن يكون عدم تحمّلها السبب في انتفاخ المعدة!    فرنسا.. إصابة أكثر من 60 شرطيا واعتقال عشرات المتظاهرين في الاحتجاجات ضد قانون "الأمن الشامل"    "الصحة العالمية": نحتاج للمعلومات عن لقاح "سبوتنيك V" الروسي لتقييم فاعليته    برلمان تونس يقر ميزانية إضافية مكلفة للعام الجاري    مقتل العشرات من رجال الأمن الأفغان بانفجار سيارة مفخخة في مدينة غزني بشرق أفغانستان    محافظ الأنبار: مخيمات النازحين مؤمنة بشكل كامل    القبض على إرهابيين اثنين في كركوك    قائد عمليات صلاح الدين: غداً ستعلن نتائج التحقيق بشأن حادثة مصفى الصينية   

أخـبـار الـعــراق 


الإئتلاف يعلن انه لن يسمح لرئيس الوزراء بعد الإنتخابات بالتفرد في اتخاذ القرارات

المصدر: 

قال النائب عن الائتلاف الوطني القيادي في الكتلة الصدرية نصار الربيعي إن الائتلاف أنهى تقاسم مرشحيه بين مكوناته للانتخابات التشريعية المقبلة.
واوضح في تصريح صحفي له نشر اليوم السبت أن اجتماعات مكثفة عقدت خلال الاسبوعين الماضيين انصبت على ذلك وتم الانتهاء منها وسيتم تقديمها الى مفوضية الانتخابات قريبا.
وأضاف ان هناك لجنة عليا تعكف على كتابة برنامج الائتلاف وصلت الى المراحل النهائية وسيعلن خلال ايام.
ولفت الى ان البرنامج يتضمن العديد من القضايا السياسية والامنية والاقتصادية، منها التوجهات الخارجية للعراق ورؤيته للعديد من القضايا الداخلية الحالية محل الخلاف بين القوى السياسية.
وأشار الى ان هناك آليات واضحة ومحددة اتفق عليها في الائتلاف لتشكيل قيادته بعد الانتخابات وستشكل هيئة سياسية عليا مكونة من ثمانية نواب تحكم رئيس الوزراء المقبل في حال فوز الائتلاف بالمنصب في كيفية ادارة الحكومة بعيداً عن الفردية في اتخاذ القرارات السياسية والامنية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني