هل صحيح أن الأكل بعد الساعة 6 مساء مضر؟... دراسة تكشف الجواب    6 اعراض تدل على ضعف المناعة    علامات على الاظافر تشير الى مشكلة صحية خطيرة    توصيات من المرجع وحيد الخراساني لشيعة أهل البيت على أعتاب استشهاد باب الحوائج    الإمام الكاظم؛ أيقونة للصبر ومقارعة الظالمين    بذكرى استشهاده.. قبسات من سيرة “باب الحوائج” الإمام موسى الكاظم    اللواء رسول: القبض على 6 من إرهابيي داعش في ثلاث محافظات    الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم    إحباط مخطط إرهابي خطير لاستهداف الزائرين في بغداد    القوات الأمنية تباشر برفع السيطرات في منطقة المنصور وسط بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


نائب عن الوطني: جولة البارزاني الغاية منها ليس الاستقلال وانما تدويل القضية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قال نائب عن التحالف الوطني عواد العوادي ان جولة رئيس اقليم كرستان مسعود البارزاني الغاية منها ليس الاستقلال وانما تدويل القضية.وبين عواد العوادي لوكالة كل العراق [أين] ان "الاقليم يعتقد ان تقرير المصير يعطي ورقة ضغط على الحكومة العراقية"، مشيرا الى ان "هذا الموضوع يجب ان يمر عبر الوسائل الدستورية ولا توجد مادة في الدستور تحدد تقرير المصير" .
ودعا العوادي اقليم كردستان للعودة الى التشاور مع المكونات السياسية في الداخل.

وكان رئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني وصل الى العاصمة التشيكية براغ في زيارة رسمية، قادماً من هنغاريا.
وتأتي الزيارة في اطار جولة البارزاني الرسمية الى الولايات المتحدة وعدد من الدول الأوربية ويرافقه نجله مسرور مستشار مجلس أمن إقليم كردستان، ومصطفى سيد قادر وزير البيشمركة، وفؤاد حسين رئيس ديوان رئاسة إقليم كردستان، ودرباز كوسرت رسول وزير الإعمار وفلاح مصطفى مسؤول دائرة العلاقات الخارجية في حكومة إقليم كردستان.
وكان البارزاني قد ختم زيارته امس في هنغاريا التي اعلن فيها رئيس وزرائها دعم بلاده لاستقلال اقليم كردستان عن العراق ما اثار ردود افعال غاضبة من الحكومة والقوى السياسية العراقية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني