اكتشاف خصائص جديدة للسلالة البريطانية من فيروس كورونا    طبيب أمراض عصبية يكشف عن أفضل وضعية للنوم    العلماء يكتشفون كيف يتغير الدماغ لدى عشاق القهوة    أخصائية تغذية: هذا هو أسوأ وقت لشرب الماء    حدوث ثلاثة انفجارات شمسية هذا الصباح    أعراض الإرهاق: 5 علامات تدل على أنك مرهق ولست متعبا فقط!    علماء الفلك "يكتشفون" أقرب ثقب أسود إلى الأرض حتى الآن!    السعال والحمى قد يكونان علامتين لمرض "من الماضي" تضاعفت إصاباته ولا علاقة له بـ"كوفيد-19"    العلماء يطورون أول بلاستيك قابل للتحلل حيويا بالحرارة والماء فقط في غضون بضعة أسابيع    البشرية تحتفل باليوم الدولي لأمنا الأرض   

أخبـــار العــالــم 


قتلى وجرحى بانفجار في مدينة بيشاور بعد يوم من انفجار راولبندي

المصدر: قناة العالم

قتل 3 اشخاص على الاقل واصيب 13 آخرون جراء انفجار وقع اليوم السبت داخل مبنى في مدينة بيشاور شمال غرب باكستان. وقالت الشرطة ان الانفجار لم تعرف اسبابه بعد، وانه وقع في سوق مكتظة وقرب احد المطاعم الاميركية.
ورجح مصدر أمني ان يكون الانفجار قد حصل نتيجة تخزين مواد كيمياوية في ظروف سيئة. وكانت انباء قد تحدثت عن سيارة مفخخة انفجرت في المكان.
وكانت الحكومة الباكستانية أدانت في وقت سابق، الهجوم الذي استهدف يوم أمس الجمعة مسجدا تابعا للقوات العسكرية بمدينة روالبندي في العاصمة اسلام آباد والذي أسفر عن مقتل 40 شخصا واصابة 83 آخرين.
وخلال اجتماع طارئ لها وصفت الحكومة الهجوم بالجبان، وتوعدت باتخاذ اجراءات رادعة ضد من وصفتهم بالارهابيين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني