دراسة تزعم أن فيروس "المفجّر الشبح" قد يكون سلاحا قاتلا جديدا ضد السرطان    الخدمات النيابية : حراك لمنح مشاريع الطرق للاستثمار وتفعيل الاتفاقية الصينية ضرورة ملحة    لجنة التعديلات الدستورية تعلن إنهاء جميع أعمالها    تركيا: فرنسا جزء من المشكلة في قره باغ    فوائد صحية عقلية وجسدية للمشي مدة 30 دقيقة فقط في اليوم    في ظل ضغوطات مالية.. من المتوقع أن تسجل سندات الخليج مستوى قياسيا جديدا    إيطاليا تسجل 822 وفاة و29 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة    وزير الدفاع والرئيس المصري يبحثان التعاون العسكري    الحشد يحبط تعرضا لداعش في منطقة مطيبيجة بصلاح الدين    مكافحة الإرهاب: عملياتنا شلت حركة داعش   

أخـبـار الـعــراق 


وزير النقل: الاتفاق على زيادة عدد الرحلات الجوية بين العراق وإيران

المصدر: 

أعلنت وزارة النقل التوصل إلى اتفاق لزيادة عدد الرحلات بين العراق وإيران. وأكد وزير النقل عامر عبد الجبار أن الاتفاق تم التوصل اليه خلال لقائه في بغداد مؤخرا السفير حسن كاظمي قمي ووفدا يمثل أحدى شركات النقل البري الإيرانية.
موضحا انه بحث مع الوفد الايراني امكانية التوسع في مجال النقل بين البلدين بعد التوقيع على اتفاق مع شركة ماهان الإيرانية للنقل الجوي.
وأشار عبد الجبار إلى عقد اتفاق مبدئي حول النقل البري بين الطرفين وفق عقد تشغيل مشترك بين شركة إيرانية وشركة نقل المسافرين العراقية، مؤكدا استمرار المحادثات مع شركات إيرانية أخرى لتسهيل نقل الزائرين بين البلدين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني