عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبـار الـعــراق 


الهيئة القيادية للتحالف الوطني تؤكد ضرورة تمرير قانوني المحكمة الاتحادية والحرس الوطني

المصدر: الفرات نيوز

أكدت الهيئة القيادية للتحالف الوطني على ضرورة تمرير قانوني المحكمة الاتحاديّة والحرس الوطنيّ. وذكر بيان لمكتب الجعفري تلقت وكالة{الفرات نيوز} نسخة منه أن" الهيئة القياديّة للتحالف الوطنيِّ العراقيِّ عقدت اجتماعها الدوريَّ برئاسة رئيس التحالف الوطنيِّ ووزير الخارجيّة إبراهيم الجعفريّ ،وناقشت جملة من القضايا المُهمّة التي تخصُّ الواقع السياسيَّ، وتطوُّرات الأحداث في العراق والمنطقة".
وأكَّد المُجتمِعون على "ضرورة الإسراع في تمرير القوانين الأساسيّة التي وردت في وثيقة الاتفاق الوطنيِّ بالتعاون مع بقيّة الكتل السياسيّة في مجلس النواب بخاصّةٍ قانوني المحكمة الاتحاديّة، والحرس الوطنيّ".
وشدَّد المُجتمِعون على" وحدة التحالف الوطنيِّ في الوقوف صفاً واحداً لدعم الحكومة الوطنيّة سياسيّاً، وإعلاميّاً، واجتماعيّاً؛ لتتمكَّن من إنجاز مَهامِّها في تحرير بقيّة المُدُن من رجس الإرهاب، وتحقيق الاستقرار الأمنيِّ الكامل، والمُضيِّ في إنجاز البرنامج الحكوميِّ الذي صوَّتت له جميع الكتل السياسيّة ".
ودعا المُجتمِعون "القوى السياسيّة العراقيّة إلى تأكيد التمسُّك بالدستور، والحفاظ على الوحدة الوطنيّة العراقيّة، ومُواصَلة الحوار لمُعالجة النقاط الخلافيّة بالأساليب الإيجابيّة البنـّاءة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني