عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبـار الـعــراق 


دخيل تدعو للتحقيق الفوري بمقتل شاب ايزيدي بطريقة بشعة بالسليمانية

المصدر: الفرات نيوز

دعت النائبة عن التحالف لكردستاني فيان دخيل الى التحقيق الفوري بمقتل الشاب الايزيدي في مدينة السليمانية .وذكرت دخيل في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} مسخة منه اليوم الثلاثاء انه " بألم شديد تلقينا نبأ مقتل شاب ايزيدي يعمل باحد مقار الحراسة لشخصية سياسية مرموقة في مدينة السليمانية، ووفق ما وصلنا من معلومات فانه تم قتل الشاب الايزيدي {موسى قيراني} بشكل بشع، حيث تم قتله بقطع البلوك {الكونكريت} وتم التمثيل بجثته بدون اي مبرر".

واضافت اننا " هنا ندعو السلطات المحلية في السليمانية الى التحقيق الفوري بهذه الواقعة البشعة وكشف ملابسات الحادث للراي العام، ومحاسبة الجناة من المحرضين والمجرمين وفق القانون ومسائلة مسؤوليه عن كيفية قتله ".

وتابعت نحن " اذ نثق بالقضاء في اقليم كوردستان، الا اننا في نفس الوقت نشير الى اهمية معاقبة كل من تورط بهذه الجريمة البشعة، سواء من نفذها او من حرض عليها. وتعويض ذوي الضحية وفق القوانين المرعية"

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني