هل صحيح أن الأكل بعد الساعة 6 مساء مضر؟... دراسة تكشف الجواب    6 اعراض تدل على ضعف المناعة    علامات على الاظافر تشير الى مشكلة صحية خطيرة    توصيات من المرجع وحيد الخراساني لشيعة أهل البيت على أعتاب استشهاد باب الحوائج    الإمام الكاظم؛ أيقونة للصبر ومقارعة الظالمين    بذكرى استشهاده.. قبسات من سيرة “باب الحوائج” الإمام موسى الكاظم    اللواء رسول: القبض على 6 من إرهابيي داعش في ثلاث محافظات    الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم    إحباط مخطط إرهابي خطير لاستهداف الزائرين في بغداد    القوات الأمنية تباشر برفع السيطرات في منطقة المنصور وسط بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم يدعو خلال لقائه الياسري الى مكافحة الفساد والضرب بيد من حديد على رؤوس المفسدين

المصدر: الفرات نيوز

دعا رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي السيد عمار الحكيم إلى تضافر جهود الجميع من اجل مكافحة الفساد والضرب بيد من حديد على رؤوس المفسدين.وذكر بيان للمجلس الاعلى تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " ذلك جاء خلال استقبال سماحته رئيس هيئة النزاهة وكالة حسن الياسري بمكتبه في بغداد ، وشدد على" أهمية أن يأخذ البرلمان دوره الرقابي في مكافحة هذه الآفة".
وأكد السيد عمار الحكيم بحسب البيان "على أهمية التشريعات القانونية التي تسهم في مكافحة الفساد داعيا منظمات المجتمع المدني ومؤسسات الدولة ووسائل الأعلام الى العمل الحثيث من اجل إشاعة ثقافة النزاهة في المجتمع ومكافحة الفساد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني