شرطة الكونغرس تحذر من خطط لتفجير مبنى الكابيتول خلال خطاب مرتقب لبايدن    علماء: مضادات يسببها التطعيم تقتل سلالة جنوب إفريقيا أفضل من تلك التي يسببها "كوفيد - 19"    آلاف المتظاهرين يحتشدون في شوارع العاصمة الجزائرية    المتحدث باسم الخارجية الإثيوبية لـRT: موقف مصر ليس جيدا وتوزيع مياه النيل لم يكن عادلا    لماذا بعض سلالات فيروس كورونا أكثر عدوى من غيرها؟    كورونا يتفشى على متن سفينتين حربيتين أمريكيتين في ميناء خليجي    واشنطن تفرض عقوبات على قوات التدخل السريع السعودية والنائب السابق لرئاسة الاستخبارات العامة    نصائح لمن أصيب بمرض بعد الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لـ "كوفيد-19"    كيف نسرّع عملية التمثيل الغذائي؟    هل يمكن تغيير لون العينين؟   

أخـبـار الـعــراق 


المرجعان السيد محمد سعيد الحكيم والشيخ الفياض يبحثان مع وزير الدفاع دعم القوات الامنية في حربها ضد داعش

المصدر: الفرات نيوز

بحث وزير الدفاع خالد متعب العبيدي اليوم الاثنين مع المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم و المرجع الشيخ محمد إسحاق الفياض دعم القوات الامنية في حربها ضد داعش .

وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " العبيدي توجه بعد أدائه مراسم الزيارة لمرقد الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام لزيارة المراجع العظام حيث زار المرجع الديني محمد إسحاق الفياض,في مقر إقامته بعدها توجه لزيارة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم ".
واضاف ان " العبيدي زار ايضا المرجع الديني بشير ألنجفي ، وطلب من المراجع العظام خلال زيارته لهم دعم القوات المسلحة العراقية في حربها ضد العصابات الإرهابية التي تحاول ان تشق وحدة الصف العراقي".
وكان وزير الدفاع خالد العبيدي قد وصل اليوم الاثنين إلى النجف الاشرف لمناقشة الوضع الأمني بالمحافظة ، وعقد اجتماعاً بعد وصوله مع المحافظ عدنان الزرفي تم فيه مناقشة الوضع الأمني في محافظة النجف الاشرف.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني