عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبـار الـعــراق 


العبادي يتراس اجتماع البرنامج الوطني للحد من مخاطر الكوارث

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

تراس رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي اليوم الاثنين اجتماع البرنامج الوطني للحد من مخاطر الكوارث وادارة الطوارىء .ونقل بيان من المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء تلقت وكالة كل العراق[أين] نسخة منه ان العبادي "اكد ان هذا الموضوع ينبغي ان يخضع الى استراتيجية واضحة وسياسات واجراءات للحد من خطر الكوارث وتجنيب المواطنين الاثار السلبية لها".
واشار العبادي الى اهمية مراجعة مشروع القانون المعد لهذا الغرض واوعز باعداد دراسة فنية تشارك فيها الجهات الرئيسة بغية اخضاع انشطة ادارة الكوارث الى عمل قائم على مهنية واضحة بالاستفادة من الخبرات والتجارب الدولية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني