دراسة تكشف متى يتوقف مرضى "كوفيد-19" عن نقل العدوى للآخرين!    المشتركة: أسود الجزيرة حققت الأهداف    نينوى: نحو 820 مشروعاً خدمياً متوقفاً    مشرع: الإصرار على التحاصص يعرقل إكمال كابينة الكاظمي    الأزمة النيابية تحذر من تنامي خطر كورونا وتطلب الحظر الشامل    الناطق باسم القائد العام: توجيهات بتسهيل عمل الإعلاميين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية    عمليات بغداد تصدر توضيحاً بشأن حركة الإعلاميين    اختبار تحديث لـ"واتس آب" يوفر طريقة جديدة للاتصال وينهي ثغرة مزعجة في "آيفون"    عقار مضاد للفيروسات يثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19"    بركان إيتنا ينشط من جديد   

اخـبــار ريـاضـيـة 


كرة الشرطة تجري مرانها الاول في الدوحة تحضيرا لمواجهة الجزيرة الاردني

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

خاض فريق نادي الشرطة بكرة القدم مرانه الاول في العاصمة القطرية الدوحة بعد وصوله اليها مساء امس تحضيرا للمواجهة المصيرية امام نادي الجزيرة الاردني في ختام المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي.وقال المدير الاداري للنادي هاشم رضا لوكالة كل العراق [أين] ان "وفد نادي الشرطة اجرى وحدته التدريبية الاولى تحضيرا لمواجهة نادي الجزيرة الاردني بعد غد الثلاثاء في ختام دوري المجموعات".
واضاف ان "الفريق سيغيب عنه اللاعبين امجد كلف بداعي الاصابة وعدم اكتمال مراحل شفائه وعلي بهجت بسبب الحرمان"، مبينا ان "الفريق عازم على تحقيق الفوز وخطف احدى بطاقات المجموعة".
واشار الى ان "وفد فريق الجزيرة الأردني سيصل اليوم الاحد إلى العاصمة القطرية الدوحة، "مبينا ان "المؤتمرين الفني والصحفي للمباراة سيعقدان غدا الاثنين في فندق ميليليوم".
وسيخوض فريق الجزيرة مساء اليوم أولى تدريباته في العاصمة القطرية الدوحة استعداداً للمواجهة على أن يختتم تدريباته الإثنين.
ويكفي فريق الجزيرة العودة بنتيجة التعادل ليضمن رسمياً حسمه لصدارة المجموعة.
وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى في العاصمة عمان بتعادلهما 1-1.
ويتصدر الجزيرة المجموعة الثانية حيث يبلغ رصيده 9 نقاط فيما يحل الشرطة ثانياً برصيد 6 نقاط، فيما يلتقي بذات اليوم ترجي وادي النيص الفلسطيني 5 نقاط مع الحد البحريني.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني