الكعبي: التظاهرات السلمية حق مكفول دستورياً    بعد تشريحها.. "مفاجأة جديدة" في جثث مرضى كورونا    النزاهة: استقدام مدير صحة المثنى السابق للمبالغة في أسعار شراء كمامات    العراق يلاقي فلسطين ودياً في أربيل    وزير التربية: الأسئلة الامتحانية ستكون من المادة العلمية المقررة وستراعي ظروف الطلبة    خبراء: كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه!    وزير الداخلية: نتابع ملف ترقية تموز ولن يظلم أحدٌ    الولايات المتحدة.. إصابات كورونا اليومية فوق الـ60 ألفا لليوم الثالث ومخاوف بشأن الوفيات    الإعلام الأمني: تدمير أوكار للإرهابيين في ابي صيدا    الداخلية: قواتنا ستقطع الطريق على الفاسدين في المنافذ الحدودية   

أخـبـار الـعــراق 


ممثل المرجع السيستاني يستقبل وفدا تركيا:علماء السنة الاتراك يرغبون بزيارة العتبات المقدسة

المصدر: موقع نون

استقبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي رئيس مؤسسة اهل البيت انور شان رحماني والوفد المرافق له اليوم، في دار ضيافة الامام الحسين "عليه السلام".

وقال الكربلائي خلال كلمة القاها وحضرتها وكالة نون الخبرية "نحن سعداء هذا اليوم بذكرى ولادة امير المؤمنين "عليه السلام" وسعداء بأن الله تعالى منَّ علينا بالتوفيق لولايته وسعداء ان نلتقي بمن منَّ الله تعالى عليهم في تركيا لولاية علي "عليه السلام".

واضاف الكربلائي "هذه النعمة ينبغي ان نشكرها عظيم الشكر، الشكر الحقيقي هنا ان نستشعر في قلوبنا عظيم هذه النعمة اولاً، وثانياً ان نمثل ونعكس مذهب اهل البيت بمبادئه في تركيا".

وقال رحيم انورشان رحماني في حديث لوكالة نون الخبرية " تشرفنا اليوم بزيارة الامام الحسين "عليه السلام" وكانت فرصة سعيدة بأن نلتقي ممثل السيد السيستاني ونحن نستمع الى كلام السيد السيستاني من خلال وكلاءه وخصوصاً في خطب صلاة الجمعة، ونحن شيعة امير المؤمنين "عليه السلام" في تركيا حيث يبلغ عددنا حوالي 3 ملايين نسمة".

واضاف رحماني " ان الوفد ضم عدداً من الأساتذة والمثقفين والتجار من مدن مختلفة في تركيا مشيراً الى استفادة الوفد من كلام الشيخ الكربلائي".

وأكد رحماني ان "هذه الزيارات ستكون لها زيارات لاحقة مع علماء من اهل السنة لزيارة المراقد المقدسة في العراق".

كرار الاسدي /كربلاء






تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني