بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة    عمليات دهم وتفتيش في البصرة    الدفاع تكشف عن خطة {دواعش الباغوز} وتوضح 3 عمليات أمنية    الحشد الشعبي: احباط محاولة تسلل لعناصر داعش الى خانقين    اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق    ممثل المرجع السيستاني يتحدث عن العمل الوظيفي بين الاستحقاقات الوطنية والشرعية والاخلاقية وواقع الحال   

أخـبـار الـعــراق 


ممثل المرجع السيستاني يستقبل وفدا تركيا:علماء السنة الاتراك يرغبون بزيارة العتبات المقدسة

المصدر: موقع نون

استقبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي رئيس مؤسسة اهل البيت انور شان رحماني والوفد المرافق له اليوم، في دار ضيافة الامام الحسين "عليه السلام".

وقال الكربلائي خلال كلمة القاها وحضرتها وكالة نون الخبرية "نحن سعداء هذا اليوم بذكرى ولادة امير المؤمنين "عليه السلام" وسعداء بأن الله تعالى منَّ علينا بالتوفيق لولايته وسعداء ان نلتقي بمن منَّ الله تعالى عليهم في تركيا لولاية علي "عليه السلام".

واضاف الكربلائي "هذه النعمة ينبغي ان نشكرها عظيم الشكر، الشكر الحقيقي هنا ان نستشعر في قلوبنا عظيم هذه النعمة اولاً، وثانياً ان نمثل ونعكس مذهب اهل البيت بمبادئه في تركيا".

وقال رحيم انورشان رحماني في حديث لوكالة نون الخبرية " تشرفنا اليوم بزيارة الامام الحسين "عليه السلام" وكانت فرصة سعيدة بأن نلتقي ممثل السيد السيستاني ونحن نستمع الى كلام السيد السيستاني من خلال وكلاءه وخصوصاً في خطب صلاة الجمعة، ونحن شيعة امير المؤمنين "عليه السلام" في تركيا حيث يبلغ عددنا حوالي 3 ملايين نسمة".

واضاف رحماني " ان الوفد ضم عدداً من الأساتذة والمثقفين والتجار من مدن مختلفة في تركيا مشيراً الى استفادة الوفد من كلام الشيخ الكربلائي".

وأكد رحماني ان "هذه الزيارات ستكون لها زيارات لاحقة مع علماء من اهل السنة لزيارة المراقد المقدسة في العراق".

كرار الاسدي /كربلاء






تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني