صحيفة بريطانية: رعب في السعودية وصمت اماراتي    الكمبيوتر الكمي.. حل الـ10 آلاف سنة أصبح متاحا في 4 دقائق    بعد كارثة "الأدوية المسرطنة".. تحذير من عقاقير ضغط الدم    برشلونة لريال مدريد.. لا تحزن فكلنا في الهم سواء    أ ف ب: مظاهرات في السويس مناهضة للسلطات المصرية    إضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثالث في الأردن.. وحكومة الرزاز تدعو للحوار    صحيفة: السعودية تبلغ أكبر مصفاة نفطية باليابان عن تغيير محتمل في شحناتها    اعتقال عصابة من ثلاث متهمات بسرقة المراجعين والمرضى بمجمع مدينة الطب    قوة أمنية تقتل انتحارياً يحمل رمانات يدوية وكلاشنكوف في الطارمية    محادثات بين وزير المالية وأحد المصارف الصينية لتمويل المشروعات في العراق   

أخـبـار الـعــراق 


الساري يترأس وفدا عشائريا من الانبار وصلاح الدين والوسط والجنوب لتفقد احوال النازحين في بابل

المصدر: الفرات نيوز

ترأس الايمن العام لحركة الجهاد والبناء عضو كتلة المواطن حسن الساري وفدا عشائريا من محافظات الانبار وصلاح الدين والوسط والجنوب لتفقد احوال النازحين في بابل.

وافاد مكتب اعلام الساري لوكالة {الفرات نيوز} اليوم انه" وبمبادرة تبنتها حركة الجهاد والبناء وبحضور وفد عشائري من محافظتي الانبار وصلاح والدين وشيوخ الفرات الاوسط والجنوب وممثلين عن غرفة العمليات في الامانة العامة لمجلس الوزراء ومستشارية الامن الوطني، زار وفد عشائري مجمعات النازحين في محافظة بابل للاطلاع على اوضاعهم".

واضاف ان" الوفد الزائر ضم الأمين العام لحركة الجهاد والبناء عضو كتلة المواطن حسن الساري وزعماء عشائر من محافظتي الانبار وصلاح الدين والفرات الاوسط والجنوب ورافق الوفد اثناء الزيارة عدد من أعضاء مجلس محافظة بابل وطلع الوفد خلال زيارته لمجمعات النازحين على احوالهم واحتياجاتهم لغرض التخفيف من معانتهم" .

وقال الساري خلال الزيارة ان" الهدف من الزيارة هو لغرض الاطلاع على احوال النازحين والوقوف على المشاكل والمصاعب التي يواجهونها لإيصال صوتهم الى الحكومة والجهات المعنية من اجل تذليل تلك الصعوبات قدر الإمكان وكذلك إرسال رسالة تطمين الى العوائل النازحة من خلال الوفد الزائر بان العراقيين بشيعتهم وسنتهم متحدون ضد الإرهاب وداعش الإرهابي لايمثل الإسلام".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني