دراسة تزعم: "كوفيد -19" يتسبب بعجز معرفي "مزمن" يعادل شيخوخة الدماغ مدة 10 سنوات!    الحلبوسي يوصي بمتابعة الخرق الأمني في المقدادية    الداخلية: المرحلة المقبلة ستشهد فتح جميع الطرق المغلقة في بغداد    وزير الخارجية يُوجّه بضرورة التزام جميع الموظفين بسياقات العمل المُتبعة    الإعلام الأمني: القبض على داعشي خطير في كركوك    ضبط 4 أوكار لداعش في كركوك    "ليست أفضل من العادية".. دراسة صادمة تكشف خطر مشروبات الحمية على صحتنا!    روسيا تسجل أعلى حصيلة وفيات وإصابات يومية بكورونا منذ بداية الجائحة    رئيس الجمهورية : واجبنا استكمال النصر المتحقق ضد الإرهاب    الصحة تضع ضوابط دوام طلبة المدارس والجامعات   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على عصابة تنتحل صفة [الاستخبارات] تداهم المنازل لسرقتها شمالي بابل

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

القت القوات الامنية، اليوم الخميس، القبض على عصابة تنتحل صفة الاستخبارات تقوم بمداهمة المنازل وسرقتها في قضاء المسيب بمحافظة بابل. وقال قائد عمليات بابل وكالةً اللواء رياض الخيكاني، في مؤتمر صحفي، حضره مراسل وكالة كل العراق [أين]، ان "قوة تابعة لقيادة العمليات وبالتنسيق مع جهاز الاستخبارات، تمكنت خلال الاستدلال من القبض على عصابة مؤلفة من شخصين وامرأة تنتحل صفة الاستخبارات، وتداهم المنازل في قضاء المسيب 35 كم شمالي المحافظة، وتقوم بأعمال سرقة الاموال والمصوغات الذهبية".
وأضاف ان "العصابة أقدمت على مهاجمة احد المنازل وسط المسيب، بحجة التفتيش وسرقة [50] مليون دينار ومطالبتهم بإخراج اوراقهم الخاصة وطرح على العائلة عدة اسئلة امنية".
وتابع الخيكاني، ان "القوة دونت اعترافات المتهمين قضائيا وسيتم رفعها الى القضاء للبت فيها، كما قامت بتسليم المبلغ المسروق الى العائلة بعد التأكد منهم وتدوين شهادتهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني