المالية النيابية: كتل سياسية ربطت تمرير الموازنة بقانون المحكمة الاتحادية    وزير المالية: رواتب الموظفين ستدفع بتوقيتاتها وضمنا درجات الحذف والاستحداث بالموازنة    عالم أوبئة: روسيا لا تزال في الموجة الأولى من وباء كورونا    النمسا: وفاة 41 شخصا بعد تطعيمهم بلقاحات شركتي Pfizer و BioNTech    سبع فوائد صحية هامة مدعومة علميا لفيتامين E    الوكالة الدولية للطاقة: انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ترتفع بعد انخفاض    تقرير: المتعافون من كورونا يواجهون خطر الإصابة بالطفرات الجديدة    تغيرات محددة في الأظافر قد تشير إلى الإصابة بمرض الكبد الدهني    دراسة جينية تكشف عن أجزاء مخفية من "لغز" مرض بالعين قد يسبب العمى    العراق.. إنارة "زقورة أور" للمرة الأولى منذ 4 آلاف عام   

اخـبــار ريـاضـيـة 


نفاد تذاكر نهائي كأس العالم للأندية

المصدر: 

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية في كرة القدم التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبو ظبي عن بيع جميع تذاكر المباراة النهائية التي تقام في إستاد مدينة زايد الرياضية الذي يتسع لنحو 60 ألف متفرج.
ويأتي الإقبال الكبير على شراء التذاكر مع التوقعات بتأهل برشلونة بطل أوروبا وإسبانيا واستوديانتيس الأرجنتيني بطل كأس ليبرتادوريس إلى النهائي.
وتبقى 25 في المئة فقط من تذاكر البطولة بما فيها مباراتا نصف النهائي التي سيكون برشلونة واستوديانتيس أحد أطرافها مع فريقين متأهلين من ربع النهائي.
وستفتتح البطولة في التاسع من الشهر الحالي بمباراة أوكلاند والأهلي، وسيتأهل الفائز بينهما لمواجهة اتلانتي في ربع النهائي ثم يتواجه الفائز من هذه المباراة مع برشلونة في نصف النهائي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني