عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبـار الـعــراق 


التحالف الدولي يعلن تنفيذ ست ضربات جوية ضد داعش في العراق

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت قوة المهام المشتركة للتحالف الدولي، اليوم الأربعاء، عن تنفيذ ست ضربات جوية ضد تنظيم داعش الارهابي في العراق، وأربع أخرى في سوريا. وقالت القوة في بيان صحافي إن "الولايات المتحدة وشركاءها في التحالف شنوا ست ضربات جوية ضد أهداف تابعة لداعش في العراق، و أربع ضربات أخرى على أهداف للتنظيم المتشدد في سوريا". وأضافت أن "الضربات في العراق استهدفت مواقع بالقرب من بيجي وكركوك والموصل والفلوجة،  فأصيبت وحدات تكتيكية ومركبات ومدفع آلي ثقيل تابعة للتنظيم المتطرف".
 وتابعت أنه "من بين الضربات التي وجهت في سوريا بين الثامنة صباحاً بالتوقيت المحلي يوم الثلاثاء والثامنة صباحاً اليوم الأربعاء، كانت هناك ضربتان بالقرب من كوباني أصابتا موقعين تابعين للتنظيم هما وحدة تكتيكية ونقطة تفتيش".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني